أكثر من ١٠٠ سيدة يحتفلن بيوم المرأة تحت شعار سيدات ملهمات من تنظيم فريق لأجلك يا وطن التطوعي ومجموعة رواية فن مكة المكرمة / تصوير/ هاني الشريف -خديجة الأنصاري فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم أمسية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالتعاون مع مجموعة رواية فن في كافية اللؤلؤة السوداء بمكة المكرمة. قدم فريق لأجلك يـا وطن التطوعي ركن تعريفي عن انجازات المرأة ودورها في الإنجازات والمبادرات التطوعية والاجتماعية في المجتمع المكي ومشاركة فريق شبابيات التطوعي بركن تعريفي شمل على عبارات تشجيع ودعم عن يوم المرأة ونادي المحاربات ومجمع طبيون بتقديم كوبونات وعروض مقدمة للسيدات. كما قدمت الصحفية دعاء أبوزيد فقرة سيدة الإلهام بعرض تجارب رائدات اﻻعمال بمشاركة رائدة اﻻعمال شذى العتيبي بعلامة تجارية الريم والاستاذة فاتن وعلامتها التجارية لمعة عباية ورائدة اﻻعمال سلمّى اللحياني بمشروع رفي الذي يستهدف الحرفيات. استمرت الامسية بتبادل الحوارات الثقافية وقدمت الأستاذة خديجة الفاروقي كلمة إيجابية عن المرأة في الإعلام ومكانتها ومشاركة الإعلامية القديرة خديجة ملك بالحديث عن دور المرأة وتحملها وكفاحها للوصول الي الهدف من خلال صناعة الشغف والتحدي من خلال المبادرات المجتمعية. وفي ختام الأمسية كرم الأستاذ إبراهيم الانديجاني عضو اداري في الفريق الجهات المشاركة والفنانات التشكيليات بشهادة شكر وتقدير لمشاركتهم وتعاونهم في نجاح المبادرة.

 

روافد العربية – مكة / سعود حافظ 

تصوير/ هاني الشريف -خديجة الأنصاري

فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم أمسية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالتعاون مع مجموعة رواية فن في كافية اللؤلؤة السوداء بمكة المكرمة.

قدم فريق لأجلك يـا وطن التطوعي ركن تعريفي عن انجازات المرأة ودورها في الإنجازات والمبادرات التطوعية والاجتماعية في المجتمع المكي ومشاركة فريق شبابيات التطوعي بركن تعريفي شمل على عبارات تشجيع ودعم عن يوم المرأة ونادي المحاربات ومجمع طبيون بتقديم كوبونات وعروض مقدمة للسيدات.

كما قدمت الصحفية دعاء أبوزيد فقرة سيدة الإلهام بعرض تجارب رائدات اﻻعمال بمشاركة رائدة اﻻعمال شذى العتيبي بعلامة تجارية الريم والاستاذة فاتن وعلامتها التجارية لمعة عباية ورائدة اﻻعمال سلمّى اللحياني بمشروع رفي الذي يستهدف الحرفيات.

استمرت الامسية بتبادل الحوارات الثقافية وقدمت الأستاذة خديجة الفاروقي كلمة إيجابية عن المرأة في الإعلام ومكانتها ومشاركة الإعلامية القديرة خديجة ملك بالحديث عن دور المرأة وتحملها وكفاحها للوصول الي الهدف من خلال صناعة الشغف والتحدي من خلال المبادرات المجتمعية.

وفي ختام الأمسية كرم الأستاذ إبراهيم الانديجاني عضو اداري في الفريق الجهات المشاركة والفنانات التشكيليات بشهادة شكر وتقدير لمشاركتهم وتعاونهم في نجاح المبادرة.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر ينظم ( ملتقى المقارئ القرآنية )

الخبر – فتحيه عبدالله أقامت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر التابعة لتحفيظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.