معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2022 ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي

ينطلق معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، الفعالية الأكبر والأكثر تأثيراً في مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، غداً (الإثنين 21 مارس) بمشاركة مجموعة من القادة الحكوميين ونخبة من الخبراء الدوليين وكبار شركات الأمن السيبراني في العالم للمساهمة في تحديد أجندات الأمن السيبراني في المنطقة.

وينعقد جيسيك في مركز دبي التجاري العالمي بين 21-23 مارس، حيث يستضيف أكثر من 300 جهة عارضة إلى جانب ما يزيد عن 10 آلاف من المختصين العاملين في المجال وقادة الأعمال وصناع التغيير من أكثر من 70 دولةً. ويوفر جيسيك أكبر منصات الأمن السيبراني في المنطقة وأكثرها شمولاً، والتي تشهد مشاركة أكثر من 200 متحدّث رفيع المستوى، بمن فيهم قادة الأمن السيبراني الوطني ورواد التكنولوجيا وصنّاع السياسات والباحثين والمسؤولين الأمنيين.

كما يستضيف مجلس الأمن السيبراني في الإمارات المؤتمر العالمي للأمن السيبراني، الاجتماع السنوي الذي يهدف إلى توحيد الجهود على الصعيد المحلي والوطني والعالمي في مختلف القطاعات، ويساهم بتشكيل استراتيجيات الأمن والدفاع الوطنية لمواجهة التهديدات المتصاعدة، إضافةً إلى العديد من ورشات التدريب للعاملين في هذا القطاع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

والتقنيات الناشئة تُهيمن على برامج الولاء في الشرق الأوسط

فتحية عبد الله ـ متابعات في الوقت الذي يشهد سوق الولاء في المملكة نموًا ملحوظًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.