القنفذة تشهد حفل تدشين فريق أصداء الإعلامي التطوعي

خالد عمر مرعي – مكة المكرمة
قامت قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي بمحافظة بالقنفذة الأستاذة ليلى الشيخي بتدشين الفريق وذلك وسط حضور كبير ومميز يزيد عن ١٠٠ حاضرة ممن لبوا الدعوة في حفل بهيج من إعلاميات وأساتذة وطبيبات وأكاديميات وسيدات المجتمع والأعمال ، بالإضافة إلى الضيوف من قيادات العمل التطوعي من المهتمات بالعمل الإعلامي والتطوعي مساء يوم أمس الأربعاء الموافق ٣٠/مارس/٢٠٢٢م في قاعة فندق قصر الأزهار .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالسلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك عرض تقديمي وتعريفي بالفريق ثم كلمة أمين عام جمعية بصمة شباب ومدير إدارة التطوع الأستاذ علي الفقيه تحدث فيها عن أهداف الجمعية وهي رعاية التطوع والمتطوعين،  وإيمانًا بما يقدمه الإعلام للمجتمع سخرت الجمعية كل إمكاناتها في سبيل تأسيس هذا الفريق لتحقيق الأهداف.

وتلا ذلك كلمة لقائدة الفريق رحبت بكافة الحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة ووجهت شكرها لجمعية بصمة شباب على دعمهم وعطائهم ودورهم الذي يسعى إلى خدمة المجتمع وذكرت أن الفكرة كانت تراودها مذ فترة وقد أنشئت مجموعة من المتطوعات ثم طرحت الفكرة على الجمعية التي رحبت بالفكرة وبالمتطوعات في هذا المجال وشجعت عليها ويعتبر فريق أصداء الإعلامي التطوعي أول فريق إعلامي تطوعي بالمحافظة لإبراز المواهب الإعلامية المميزة والجوانب في العمل الإعلامي بشتى مناحيه ومسارته ويعمل على تعزيز الصورة الذهنية عن الإعلام والجانب المشرق تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠م.
وتكمن رؤية الفريق بأنها مؤسسة رائدة في العمل التطوعي والإعلامي ورسالة  ٢٠٣٠م للوصول إلى  خمسة ملايين  متطوع وأكدت أنها حريصة على دعم كل ما من شأنه خدمة الوطن واستمرار المشاركات والمبادرات.
بعد ذلك تم استعراض أسماء وعضوات مجلس الفريق وهن .
أ. أفراح الزهراني
أ. رحمه الزهراني
أ .منيرة الشيخي
أ. فاطمة الزبيدي
أ. مريم الكديسي
أ .فاطمة العمري
ثم كانت هناك كلمة مشاركة من قائدة فريق عين مكة الإعلامي التطوعي الأستاذة مرفت طيب باركت لقائدة الفريق  التدشين وأوضحت إن الإعلام الجديد له خصائص وهو مصطلح حديث متاح لجميع الشرائح أ وأعقبها قصيدة من الطفلة رنيم الزهراني ثم رسم شعار الفريق من قبل رسامات ماهرات.
وبدورها كرمت قائدة الفريق جمعية بصمة شباب وعضوات المجلس بدروع تذكارية،  وكذلك كرمت قائدات الفرق التطوعية قائدة الفريق بالإضافة إلى هدايا قيمة ، وتوجهت قائدة الفريق بالشكر والامتنان على هذا التكريم .

عقب ذلك تم التدشين بتقطيع تورتة التدشين التي تحمل شعار الفريق وتاريخ التدشين مع القائدة ليلى الشيخي وعضوات الفريق ، بمشاركة الحضور واختتم الحفل بالشكر والثناء من قبل الحضور وقدمت قائدة الفريق شكرها للجهات الراعية للحفل التي لها الأثر الطيب في إنجاحه .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.