مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل

الشرقية – فتحيه عبدالله

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بجولة ميدانية تفقدية على هيئة مدينة الدمام ، والوقوف ميدانياً على خطة سير العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، وكذلك متابعة تنفيذ الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة .

وأوضح فضيلته أن الخطة تشمل التمركز الميداني بتغطية الأسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

واستمع فضيلته لشرح مفصل عن مجريات العمل ومتابعة الجولات الميدانية عبر نظام ( أمان للجولات الميدانية ) من فضيلة رئيس هيئة مدينة الدمام الشيخ سلطان بن سعود الخالدي .

وأشاد الثبيتي بالدعم المستمر من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبمتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – ، وبتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – لخدمة الدين والوطن .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية السعودية 2030

الشرقية – فتحيه عبدالله رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.