مؤتمر ( صناعة السياحة عالميا ) ينطلق يونيو القادم

الرياض ــ هدى الخطيب

بحضور صناع السياحة والمستثمرين ينطلق المؤتمر السياحي الدولي الأول بعنوان (صناعة السياحة عالميا) والذي يبحث الأنماط الإيجابية على البيئة و المجتمع و الاقتصاد والسياحة والتنمية وذلك في 26-27-28 جوان حزيران يونيو 2022 ، بالشراكة بين “جمعية رحاب الأسرة و الطفل” بتونس التي ترأسها الأستاذة هدى نصيب و “مؤسسة سمو الأميرة دينا بنت سعود لتنظيم المعارض و المؤتمرات” .

وذكرت أ . هدى بن نصيب ، بأنه سوف يشارك في إثراء فعاليات هذا المؤتمر رجال وسيدات أعمال من القطاع السياحي ومستثمرون من جل الاختصاصات الاقتصادية من البلدان العربية إضافة إلى أكاديميين ومسؤولين عن الميدان من البلدين الجمهورية التونسية والمملكة العربية السعودية، لوضع خطة عمل للنهوض بقطاع السياحة في تونس و المملكة العربية السعودية و كافة البلدان العربية و ذلك ضمن الخطة التنموية 2030 باعتبار أن السياحة هي من أكثر القطاعات سرعة و انتشارا في العالم.

وقالت بن نصيب بأن هذا التعاون ضمن اتفاقية شراكة و تعاون تم إمضاؤها بين جمعية رحاب الأسرة و الطفل و مؤسسة الأميرة دينا بنت سعود مؤخرا للنهوض بقطاع السياحة وتنمية الاقتصاد، وتهدف إلى مد جسور التواصل بين القطاعات الاقتصادية والسياحية والثقافية مع المستثمرين والخبراء والاكاديميين من أنحاء العالم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الجوف يتسلم تقارير وإنجازات جامعة الجوف.. وينوه بدعم القيادة لكل مايخدم العلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.