الزهراني يساهم في تحقيق أوزباكستان أول برونزية في دورة الألعاب العالمية بأمريكا

الدمام- فتحيه عبدالله

ساهم رئيس رابطة المدربين السعودية المدرب على الزهراني في تحقيق منتخب اوزباكستان للكاراتيه أول ميدالية برونزية في دورة الألعاب العالمية التي تقام حاليا في أمريكا بعد تحقيق بطل العالم دستن بيك برنزية القتال تحت وزن 75 كجم.
حيث أشرف المدرب السعودي على الزهراني على تدريب البطل دستن بيك من خلال إعداده لهذه البطولة على مرحلتين كانت المرحلة الأولى على مدى شهر بمدينة الجبيل والمرحلة الثانية على مدى ثلاثة أسابيع بمدينة طشقند.
ولاشك أن هذا الإنجاز مصدر فخر للرياضة السعودية التي تلقى كل الاهتمام والدعم والتوجيه من قبل القيادة الرشيدة ومن خلال اهتمام ومتابعة وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية مما جعل العديد من الدول للاستفادة من الخبرات والكوادر السعودية المؤهلة ويعتبر المدرب على الزهراني أحد النماذج المميزة في مجال الكاراتيه على الصعيد العالمي لخبرته ومساهمته في تحقيق العديد من الإنجازات العالمية كان آخرها هذا الإنجاز.
بدوره عبر المدرب على الزهراني عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكدا أن ما تحقق جاء بفضل الله ثم بالدعم والتوجيه الذي لقيه من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه في اللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي.
وأشار الزهراني إلى مذكرة التبادل بين اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة الأولمبية الاوزباكستانية وقال: “تم الاشراف وتدريب اللاعب الاوزبكي بناء على هذه المذكرة التي تعطي المجال بين الجانبين لتبادل الخبرات والحمد لله تمكن اللاعب الاوزبكي من تحقيق أول ميدالية لبلده وكان يستحق الذهب ولكن خسر في نصف النهائي بصعوبة”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.