شمل 16 مدرسة بتقدير عالي الجودة لمسة وفاء للمعلمين المتميزين بالنطاق السادس

الشرقية – فتحيه عبدالله

أقام النطاق السادس بالمجلس الرابع بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حفلا لتكريم المتميزين من أعضاء المجتمع المدرسي بالنطاق.
وأوضح صالح الجحوشي المدير الأول بالنطاق أن الهدف من التكريم تثمين جهود المعلمين مدارس النطاق البالغ عددهم ١٦ مدرسة في تقدير تعليم عالي الجودة يحقق أهداف المدرسة الإماراتية والمشروعات التي تقدمها إدارة النطاق في مقدمتها مركز القيادات الواعدة ومركز المهارات الحياتية.
أشارت شيخة الشامسي المدير الأول بالنطاق إلى التطوير المستمر الذي تحققه مدارس النطاق وحصولها على اعتماد المدارس الآمنة رقميا وتحقيق تقديرات متميزة في إطار التحول للمدارس الذكية والنضج الإلكتروني.
أوضح محمد عبدالرحمن جاسم مدير مدرسة شخبوط بن سلطان للتعليم الثانوي أن تركيز القيادة على التعليم و إعادة الهيكلة والتطوير المستمر أنعكس بشكل إيجابي وواضح على مستويات الطلاب في التقييمات وهذا التكريم الحقيقي لمنظومة التعليم.
أكد شريف البلوشي مدير مدرسة الخزنة للتعليم الأساسي والثانوي على دور المعلم الإيجابي والأساسي في المنظومة التعليمية لهذا كان هذا التكريم بعد عام من التحديات.
أثنت حمامة المزروعي مديرة مدرسة السارية للتعليم الأساسي والثانوي على الجهود الجبارة التي تبذل في الميدان التربوي وتحقيق الشراكة بين المدارس ومؤسسات المجتمع وهذا ما تعمل عليه مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
بينما تؤكد وفاء الغافري مديرة مدرسة رفاعة التي استضافت الفعالية أن نتاجات التعلم التي عرضت في المعرض المصاحب للتكريم تؤكد على تحقيق العدسد من الأهداف التعليمية.
ثمنت آمنة البلوشي مديرة مدرسة النعيم للتعليم الثانوي دور جائزة التميز في تشجيع المعلمين على الاستمرار في تقديم العطاء وشعورهم بالتقدير.
يوضح الأستاذ الهادي معلم بمدرسة شخبوط بن سلطان للتعليم الثانوي أن التعليم في الدولة يمر بقفزات هائلة لم يشهد مثلها على مدار ٣٥ عام عمل فيهم في الميدان التربوي.
أيمن النقيب معلم اللغة العربية وأحد المكرمين المنظومة التعليمية التي وفرت الإمكانيات لتقديم تعليم عالي الجودة يعمل على تحقيق أهداف الأجندة الوطنية المئوية لدولة الإمارات ٢٠٧١.
توضح رانيا محمد معلمة بمدرسة النعيم وجود مجموعة من المشروعات المتميزة على مستوى النطاق مثل مجتمع تجربتي الطلابي ومركز العين لرعاية الموهبة و التميز.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعليم الباحة يستضيف جلسات مبادرة الاستثمار وريادة الأعمال “ريادي”

الباحة – صبا آل مانع تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير د.حسام بن سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.