اعتماد مكتب جمعية الإدارة الصحية بالدمام إلى فرع على المنطقة الشرقية

الدمام- فتحيه عبدالله

صدر قرار رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية د. بندر الصاعدي باعتماد مكتب الجمعية بالدمام إلى فرع على مستوى المنطقة الشرقية حيث تم اعتماد القرار من أعضاء الجمعية العمومية وقد تم تدشين ذلك والاحتفال بهذه المناسبة بمقر فرع الجمعية بفندق نوفوتيل بزنس بارك برعاية وحضور سعادة رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية الأستاذ ثامر الدرعان وأعضاء الجمعية بالمنطقة الشرقية.
وثمن الدرعان لسعادة رئيس مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية الموافقة باعتماد الفرع الذي يهدف منه الإسهام في الرقي بمخرجات الجمعية والاستدامة فيها بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.
وأضاف الدرعان لا يفوتني بأن أتقدم بشكر والعرفان لسعادة رئيس مجلس وأعضاء الجمعية والشكر موصول لكافة زملائي أعضاء فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية الذين اسهموا في تحقيق العديد من النجاحات والدورات التي عقدتها الجمعية خلال الفترة الماضية ولكافة الزملاء الإعلاميين والصحف والوسائل الإعلامية المختلفة التي كان ومازال لها الأثر الكبير في تحقيق النجاحات .
وفي نهاية الاحتفال تمت معايدة موظفي وأعضاء الجمعية بعيد الأضحى المبارك بعد العودة لمقرات العمل وقد تم توزيع الهدايا التذكارية للحضور.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“بر جدة” تستعرض تجاربها في العمل التطوعي في لقاء بجامعة دار الحكمة

جدة – عبدالله عكور نظمت وحدة التطوير الطلابي وخدمة المجتمع بجامعة دار الحكمة بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.