“مزح”.. ألبوم جديدللنجمة أنغام من إنتاج روتانا

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

كعادتها تسعى روتانا إلى تحريك الساحة الغنائية ونثر السعادة والطرب ، وفى هذا الإطار طرحت  مساء اليوم الألبوم الجديد للنجمة ” أنغام ” الذي اشتمل على العديد من الأعمال خليجية الشكل وسعودية  الهوية بعنوان “مزح” من إنتاج وتوزيع شركة روتانا .

يمتاز بزخم كبير وحشد لأفضل الشعراء وأقواهم على الإطلاق وهم نخبة أرباب الكلمة المغناة في السعودية والخليج ، إلى جانب هذا الإبداع قام بصياغة الألحان لهذا الألبوم ملحنين مبدعين مثل : العبقري “سهم” و “صادق الشاعر ” الذين شكلا ذائقة المستمعين بقطع وجمل لحنية خاصة أخذت طابعا مختلفا من خلال إبداعاتهما وأعمالهما المميزة في الساحة الغنائية حاليا .

فمن حيث الكلمات يأتي الشاعر الكبير ومهندس الكلمة سمو الأمير بدر بن عبد المحسن الذي صاغ أغنية “مزح” من ألحان “صادق الشاعر” . فيما قدّم الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد “5” أعمال وهي : “أناني”، “طاولة” من ألحان “صادق الشاعر” وثلاث أعمال أخرى وهي “ثلاث حروف، آخر لقاء ، تسلم يدينه” من ألحان المبدع “سهم” .

أما الأعمال التي صاغها الشاعر الأمير سعود بن عبد الله “إسمك حبيبي ” من ألحان “صادق الشاعر، و”غريب” من ألحان “سهم ” .
كما صاغ الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية “أدور” من ألحان “سهم”.. فيما نظم معالي المستشار تركي آل الشيخ أغنية “لايقين عليك” من ألحان “سهم”.

كذلك الشاعر ” واحد ” صاغ أغنية “لا تستغرب” من ألحان “سهم ” ، ثم تأتي الشاعرة الجادل في أغنية “ألف آسف” من ألحان “صادق الشاعر” ، كذلك يأتي الشاعر سعود البابطين الذي كتب أغنية “أبطي عليك” ألحان ” سهم ” والشاعر “قوس “في أغنية “هنا وهناك” ألحان “سهم” ، وأخيراً قدّم الشاعر فهد عافت أغنية “ظل وهجير” ألحان “صادق الشاعر” .

وقد أعدّت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، بدعم وتوجيهات الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي ، خطة زمنية لطرح هذا الألبوم بشكل متناسق مع معطيات المتلقين وذلك عبر منافذ متبعة ذات خصوصية وحصرية تامة من خلال “مواقع روتانا الالكترونية والقنوات ذات الصلة ” .

والجدير ذكره أنه سوف يتم بث العرض الحصريّ الأول لفيديوهات الفنانة أنغام لأغاني ألبومها الجديد بعنوان ” مزح ” اليوم الأربعاء 11/ 11 الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية على روتانا خليجية.
يحتوي الألبوم على “15 “ عمل تنوعت مابين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية .
فيما جاءت أعمال الألبوم على النحو الآتي :
الملحن الشاعر الأغنية م
صادق الشاعر الجادل ألف آسف 1
صادق الشاعر الأمير/ سعود بن عبدالله إسمك حبيبي 2
صادق الشاعر الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد أناني 3
صادق الشاعر الأمير/ بدر بن عبد المحسن مزح 4
سهم سعود البابطين أبطي عليك 5
صادق الشاعر فهد عافت ظل وهجير 6
صادق الشاعر الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد طاولة 7
سهم الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد ثلاث حروف 8
سهم الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد أخر لقا 9
سهم الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد تسلم يدينه 10
سهم الأمير/ سعود بن محمد العبدالله الفيصل أدور 11
سهم د.سعود بن عبدالله غريب 12
سهم قوس هنا وهناك 13
سهم تركي آل الشيخ لايقيين 14
سهم واحد

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“ليلة خليجية” .. أمسية شعرية في تبوك

دلال القمزي / تبوك أقيمت مساء أمس الأحد في منطقة تبوك أمسية شعرية نظمها فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.