الأربعاء: انعقاد الجمعية العمومية العادية الـ15 للاتحاد السعودي

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم غدًا الأربعاء في الرياض اجتماع الجمعية العمومية العادية في دورتها الخامسة عشر، حيث تم توجيه الدعوة إلى 47 عضوًا الذين يمثلون الأندية وفقًا للفقرة 1 من المادة 22 للنظام الأساسي للاتحاد السعودي.

كما يقام على هامش الجمعية حفل توزيع جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2021-2022.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال الجمعية عند الواحدة ظهرًا حيث تناقش الجمعية العمومية جدول الأعمال الذي حدده النظام الأساسي ويتضمن المصادقة على محضر الاجتماع السابق وتعيين 3 أعضاء لمراجعة محضر الاجتماع، وتعيين المراقبين المستقلين.

ومن المقرر أن تشهد الجمعية تقديم تقرير الرئيس الذي يضم الأنشطة التي أقيمت منذ اجتماع الجمعية العمومية السابق الذي أقيم في السادس من أكتوبر الماضي، حيث يستعرض رئيس الاتحاد أبرز الأعمال التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية.

كما سيتم خلال الاجتماع عرض بيان الميزانية بعد مراجعته وتدقيقه وبيان الربح والخسارة، إضافة إلى المصادقة على التقارير المالية واعتماد الميزانية، والتصويت على مقترحات تعديل النظام وقبول العضويات وتعيين المحاسب القانوني، ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء ومجلس الإدارة.

وبعد ختام أعمال الجمعية العمومية، يبدأ حفل جائزة المسؤولية الاجتماعية وتوزيع جائزة الجمهور المثالي للموسم الرياضي المنصرم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف..  اختتام بطولة البلوت بكوفي بلوت وشاي سكاكا

آريج محمد ـ الجوف تصوير / نواف بدر بحضور مهلم الخالدي من فرع وزارة الرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.