تفاصيل عودة سعد الفهد الى روتانا

أمال الجندي ـ الرياض

عاد المطرب الخليجي سعد الفهد إلى منزله “روتانا ميوزك جروب” من جديد، بعد أن كانا قد تعاونا سويا في عدد من الألبومات والأغاني قبل قرابة 15عاما، لذلك قالها الفهد عند توقيعه العقد الجديد مع شركة روتانا :”عدنا والعود أحمد.. وروتانا هي أهم شركات الإنتاج في العالم العربي وداعمة لكل الأصوات وسعيد جدا إننا عدنا سويا لتقديم ما يرضي جمهوري “.
من جانبه، رحب الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا بعودة الفهد الى بيته متمنيا له تحقيق المزيد من النجاحات وتقديم المميز لاسيما وان الفهد يتمتع بإمكانيات صوتية تضاف إلى ما يجب ان يكون عليه الفنان من أخلاق وذكاء واجتهاد للبقاء دوما في المقدمة.

وفي تفاصيل توقيع العقد الجديد بين الفنان سعد الفهد وشركة روتانا ، تبلغ مدة العقد خمس سنوات، سيتخللها انتاج عدد من الالبومات سواء ميني البوم أو أغاني سينغل. واضافة لهذا، ستتولى روتانا إدارة إعمال الفهد الفنية بكل جوانبها.

الجدير بالذكر، أن سعد الفهد كان في عام 2005 قد صدر له مع روتانا البوم “يا قلبي ابتسم” حظي بأصداء جميلة ونال اعجابا كبيرا ، كما تولت روتانا للفهد انتاج العديد من أغانيه المصورة ومنها: “هجر الحبيب”، “كان زمان” ، “يا هي قوية” وغيرها .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن عن عمر يناهز الـ 75 عاماً”

أمل حمدان ـ متابعات أُعلن اليوم السبت عن وفاة الأمير والشاعر بدر بن عبدالمحسن؛ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.