مستفيدات جمعية كيان للأيتام يجددون الولاء والبيعة لوالد الجميع الملك سلمان

 

د. وسيلة محمود الحلبي

بكل فخر واعتزاز نتقدم نحن مستفيدات جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة لنهنئ والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالبيعة الثامنة ونعاهده على الوفاء له والإخلاص والعمل الجاد من أجل الإسهام في رفعة هذا الوطن الغالي والحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره .. ونعبر عن كامل ولائنا واعتزازنا بوطننا الحبيب ، وبملكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حظهما الله. ونتمنى من الله العلي العظيم أن يمنح خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يبارك له في عمره وأن يحفظه وحكومته الرشيدة من كل سوء .

هكذا بدأت مستفيدات جمعية كيان للأيتام حديثهن عن البيعة الثامنة

فقالت الابنة لطيفة محمد أحمد عبد الله: ثمانيةُ أعوام من الوفاء والولاء وعلى العهد والوفاء نجدد البيعة ، وطن ينبض بالعهد والولاء لك…ياخادم الحرمين الشرفين نجدد العهد ونفي بالوعد الاحتفاء بذكرى البيعة الثامنة (بيعة وولاء) اللهم أحفظ قادتنا وولاة أمرنا وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.

وقالت الأستاذة نوره أم عروب: مشاعري كلها سرور وتفائل بكل خير لوالدي ومليكي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره لمستقبلا زاهر ومتقدم بقيادته الرشيدة والحكيمة أطال الله عمرك ومتعك بالصحة والعافية ودام عزك يا وطن .

كما قالت عروب محمد : لا توصف مشاعري وأحاسيسي الجميلة بقيادة والدي خادم الحرمين الشريفين وأشارككم بهذه الكلمات …”دمت لنا ذخرا يا ملكنا “.

وقالت الابنة رغد عبدالعزيز خالد:  نجدد الولاء والبيعة، وها نحن باقون على العهد يا خادم الحرمين الشريفين .

كذلك قالت أم ضيء : على العهد والوفاء نبايعكم…

هاهي السنة الثامنة من تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الحكم في هذا البلد المعطاء ليكمل ما توقف عنده إخوانه رحمهم الله ، ويستمر العطاء في بلاد الحرمين الشريفين ، أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالأردن

  د. وسيلة محمود الحلبي وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.