“تبدأ اومدينا شراكات جديدة مع أكاديمية خوارزمية بدر الرقمية في السعودية لتعزيز الذكاء الاصطناعي “

الرياض – متابعات :

ستوفر أكاديمية خوارزمية بدر الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالتعاون مع أومدينا محتوى تعليميًا من خلال مدرسة أومدينا وفروع أومدينا المحلية. سيكون الهدف من هذه الشراكات هو دعم علم البيانات وتعليم الذكاء الاصطناعي من خلال حل مشاكل العالم الحقيقي والمساعدة في بناء مجتمع الذكاء الاصطناعي من أجل الخير في المنطقة. ستربط الشراكة أيضًا بالجامعات والوزارات والوكالات المحلية المختلفة لتعزيز الذكاء الاصطناعي في هذه المنطقة.

أكاديمية خوارزمية بدر الرقمية هي مبادرة لتحقيق ثلاثة أهداف للعالم العربي: تعزيز المجتمعات الرقمية ، وتحفيز الشباب ، وخلق الفرص التي تمكن الشباب من بناء اقتصاد رقمي. وفقًا لبدر العبدان ، الرئيس التنفيذي ومؤسس أكاديمية خوارزمية بدر الرقمية: “نحن نبني هذه الشراكة لأننا نريد سد الفجوة بين ما يتعلمه الموظفون وما تحتاجه الشركات حقًا. كما أننا نركز بشكل كبير على التوجيه وإثبات حلول مشاكل العالم الحقيقي “.

تأتي هذه الشراكة بعد الرحلة الأخيرة التي قام بها الرئيس التنفيذي لشركة Omdena إلى المنطقة. أومدينا لديها بالفعل فرع محلي في المملكة العربية السعودية في جامعة الأمير سلطان وترى النمو في المنطقة كمحور استراتيجي رئيسي.

بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية ، تتوسع Omdena أيضًا في البحرين. وفقًا للدكتور معاذ عواودة من البحرين Ai-Enabled: “تدرك البحرين كيف يعمل الذكاء الاصطناعي على تسريع الابتكار والتطوير في مختلف المجالات ، ومن ثم فإن البحرين المدعومة بالذكاء الاصطناعي جلبت هذه الشراكة مع Omdena لتزويد الأفراد والمؤسسات بتدريب وتعليم وتأثير على الذكاء الاصطناعي. حلول لتعزيز قدراتهم على الابتكار والإبداع “.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إدارة تعليم الخرج تستعد لإجراء الاختبارات الوطنية نافس

الخرج -نواف الرويلي ​أثنى مدير التعليم في محافظة الخرج، أ.د. خالد بن عبدالله العتيبي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.