تكريم المهندس فيصل بن علي سيف الدين بجائزة لبيتم للتميز

عبد الله الينبعاوي ـ مكة المكرمة :

بمناسبة تكريم معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة لسعادة المهندس فيصل بن علي سيف الدين – وذلك بمناسبة تميزه في موسم حج عام 1443 هجرية وحصوله على جائزة لبيتم للتميز، أقام سعادته حفل بحضور رؤساء مراكز الخدمة الميدانية التابعة لشركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية وفريق كشافة شباب مكة المكرمة وعدد من الإعلاميين – أقيم الحفل مساء يوم السبت الماضي باستراحة المهندس فيصل سيف الدين بحي الزايدي بمكة المكرمة.
في بداية الحفل ألقي سعادة المهندس فيصل سيف الدين كلمة رحب فيها بالحضور، وأعرب عن بالغ سعادته بهذه المناسبة
ورفع الشكر والتقدير لوزارة الحج والعمرة ممثلة في معالي الوزير الدكتور توفيق الربيعة لمن شملهم التكريم والتميز – كما شكر شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية برئاسة سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد عباس سندي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبيها.
وقال بأن هذا النجاح بفضل الله تعالى ومن بتظافر الجهود لخدمة وراحة ضيوف الرحمن الذين نتشرف سنوياً بخدمتهم وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة وراحة واطمئنان في ظل الرعاية الكريمة والتسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة التي تسخرها سنوياً حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – لضيوف الرحمن وادائهم فريضة الحج بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وأعرب عن شكره لزملائه رؤساء مراكز الخدمة الميدانية ولأعضاء مركز الخدمة الميدانية رقم ( 25) لتعاونهم المستمر معه من أجل المشاركة في إنجاح منظومة الخدمات التي تقدمها الشركة وحضورهم ومشاركتهم له هذه المناسبة السعيدة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح الدائم،  بعدها قدمت للمهندس فيصل سيف الدين هدية من أعضاء المركز والتقطت الصور التذكارية وتم قطع الكيكة التي أعدت بمناسبة النجاحات المتتالية لسعادته وللشركة.
يذكر أن سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور أحمد عباس سندي – كان أصدر قراراً بتكليف المهندس فيصل سيف الدين مستشارا خاصا لسعادة رئيس مجلس إدارة الشركة.
كما أن المهندس فيصل سيف الدين – من الكفاءات العملية الممتازة وحصل على العديد من شهادات ودروع الشكر والتقدير خلال مسيرته العملية الممتازة وفي مجال خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.