“الباريستا الاحترافية”.. برنامج تدريبي بمحافظة المندق

عايش العتيبي _المندق

افتتحت مديرة بنك التنمية الاجتماعية الأستاذة شريفه الغامدي ايوم أمس الأحد البرنامج التدريبي “الباريستا الاحترافية” يوم أمس الأحد والمنفذة من قبل الجمعية الأهلية ببيده بالشراكة مع الجمعية النسائية للتنمية الأسرية رؤى والمقامة في مقر جمعية رؤى بمحافظة المندق والمدعومة من بنك التنمية الاجتماعية ، والتي تهدف إلى تأهيل المستفيدات لسوق العمل الحر وتدريبهن على الطرق الاحترافية لصناعة القهوة ومعرفة تاريخها ونشأتها وأنواعها وإكسابهن المهارات اللازمة،  حيث وصل عدد المستفيدات 25 متدربة و بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وتناولت أ. شريفة الغامدي أهمية التنوع في التدريب لدى الفئة الشابة وتشجيعهم على الاستمرارية في تطوير مهاراتهم
وتطرقت أ. حنان أحمد الزهراني إلى أهمية دعم المستفيدات بمثل هذه البرامج التدريبية التي تؤهلهم لسوق العمل وتحقق لهن الاكتفاء الذاتي وممارسة المهارات المكتسبة من هذا البرنامج التدريبي في مشاريعهن الخاصة بشكل احترافي.

وفي اليوم التدريبي الثاني زار مشرف البرامج التدريبية والتأهيلية بإدارة بنك التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ معاذ الدعيج وعدد من ممثلي بنك التنمية الاجتماعية بفرع الباحة ومشرف البرنامج الأستاذ صالح عبدالمجيد ، حيث أوضح أ. معاذ أبرز منتجات بنك التنمية والتي تستهدف الأسر المنتجة والقروض التمويلية ووجه بمتابعة برامج البنك الحصرية عبر الموقع الرسمي للبنك والاستفادة منها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.