(بر جدة) تنظم رحلة لمنسوبيها في مخيمات (هدى الشام)

عبد الله عكور- جدة
نظمت جمعية البر بجدة رحلة ترويحية لمنسوبيها ومنسوباتها، في مخيمات هدى الشام، بحضور الرئيس التنفيذي المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي وعدد من مسؤولي الجمعية.
الرحلة التي جاءت ضمن المناشط الثقافية والاجتماعية للجمعية، اشتملت على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات التي جاءت بهدف إدخال البهجة الى نفوس منسوبي الجمعية وتوثيق أواصر العلاقات والتقارب بينهم، وترسيخ مفاهيم التآخي وأنساق الترابط الاجتماعي وبث روح جديدة بينهم، وسط أجواء من الألفة والمحبة. وقد اختُتمت بمأدبة عشاء.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي: “في ظل حرص الجمعية على الارتقاء ببيئة العمل وتحسين الأداء ومضاعفة الإنتاجية وتوطيد التجانس والتآلف بين فريق العمل، فإننا نولي اهتماماً خاصاً بمنسوبي الجمعية، ونعمل على إشباع حاجاتهم النفسية والاجتماعية والذهنية من خلال الأنشطة الترويحية التي تساعد على تعزيز الترابط وزيادة الإنتاجية”،

وأضاف: “إن هذه الأوقات هي فرصة لالتقاط الأنفاس مما ينعكس أثره على فعالية الفرد ونشاطه وحيويته وإنتاجيته، وإكسابه صحة نفسية انفعالية، وبدنية، وذهنية، بما يحقق التوازن بين قواه المختلفة، ناهيك عن تنمية القيم، وإثراء العلاقات الاجتماعية، وإشباع الميول وترسيخ التوازن النفسي واكتساب الخبرات الجديدة بما ينعكس على تحسين الأداء”.

يُذكر أن جمعية البر بجدة التي تقدم حزمة من الخدمات الاجتماعية للأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، تحرص على تنفيذ الأنشطة والبرامج التي من شأنها المساهمة في تمكين واستدامة العمل الخيري وتيسير بيئة الأعمال التي تعزز أدوارها التنموية في المجتمع من خلال عدد من المُمكّنات والمشاريع التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية المملكة 2030.
وتولي الجمعية عناية خاصة بمنسوبيها من خلال عدد من البرامج التي تساهم في تنمية القدرات البشرية والارتقاء بالأداء وزيادة الإنتاجية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.