مواجهتان في ختام الجولة ال ١٩ من دوري روشن السعودي: ضمك يلاقي التعاون.. والشباب يستضيف العدالة اليوم

كتب-صقر الغامدي:
تقام مساء اليوم السبت مواجهتين في ختام الجولة ال ١٩ من دوري روشن السعودي لكرة القدم حيث يلاقي في المواجهة الأولى عند الساعة ٤:٠٠ مساءً فريقي ضمك من خميس مشيط والتعاون من بريدة على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط.
مواجهات الفريقين قبل مواجهة اليوم .. ضمك فاز في ٥ مواجهات وتعادل في ٧ مواجهات وخسر في ٦ مواجهات وله ٢١ هدف وعليه ٢٢ هدف ويمتلك من النقاط ٢٢ نقطة، بينما فاز التعاون في ٩ مواجهات وتعادل في ٤ مواجهات وخسر ٥ مواجهات وله ٢٦ هدف وعليه ٢٠ هدف وله من النقاط ٣١ نقطة.
التقى ضمك والتعاون في ٧ مواجهات في تاريخ دوري المحترفين، فاز ضمك في مواجهتين ، وفاز التعاون في ٣ مواجهات وتعادلا في مباراتين. يتساوى ضمك والتعاون مع النصر كأكثر الأندية في دوري المحترفين هذا الموسم تسجيلاً للأهداف الرأسية(٦).
ويستضيف في المواجهة الثانية عند الساعة ٨:٣٠ مساءً فريق الشباب العدالة على أستاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في الرياض .
الشباب فاز في ١٢ مواجهة وتعادل في ٤ مواجهات وخسر في مواجهتين وله ٣٧ هدف وعليه ١٤ هدف وله من النقاط ٤٠ نقطة وترتيبه المركز الثالث في الدوري بينما فاز العدالة في ٣ مواجهات وتعادل في ٤ مواجهات وخسر في ١١ مواجهة
وله ١٤ هدف وعليه ٣٤ هدف وله من النقاط ١٤ نقطة وترتيبه الخامس عشر في الدوري.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.