انطلاق فعاليات مؤتمر أور الدولي الثاني لطب وجراحة العيون

د. وسيلة محمود الحلبي
شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى في مستشفى الناصرية التعليمي وبحضور أطباء وجراحة العيون وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور كمال ياسر وعميد كلية الطب جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد وعميد كلية الطب جامعة العين الأستاذ الدكتور عدنان طعان ونائب رئيس جمعية أطباء العيون الدكتور حسنين شبر ونقيب الأطباء في ذي قار الدكتور علي عاجل ورئيس جمعية أطباء الباطنية في ذي قار الأستاذ الدكتور عباس فاضل حليحل وعدد من أطباء العيون في العراق.
حيث تطرق الأطباء الاختصاص في الندوات والمحاضرات العلمية الى اهم المستجدات العلمية الحديثة في جراحة العيون لمواكبة التطورات العالمية في جراحة العيون.
الدكتور عماد حسين ساجت رئيس المؤتمر والتدريسي في كلية الطب جامعة ذي قار تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح فعاليات مؤتمر اور الذي أقيم بالتعاون مع كلية الطب جامعة ذي قار ودائرة صحة ذي قار وبرعاية مباشرة من قبل نقابة أطباء العيون.
من جانبه ثمّن عميد كلية الطب جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد الجهود المبذولة من قبل رئيس المؤتمر واللجان المنظمة لمؤتمر اور الدولي الثاني للعيون.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فتح باب التسجيل لحضور ومشاركة فعاليات المؤتمر الدولي للمستجدات في أبحاث التوحد

نزار العلي ـ أبوظبي بدا المؤتمر الدولي للمستجدات في أبحاث التوحد استقبال الطلبات للمشاركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.