تحالف استراتيجي بين مجموعة أباريل و ” Forest Essentials ” لجلب مستحضرات الأورفيدا الأصلية إلى المنطقة

د. وسيلة محمود الحلبي
o علامة ” Forest Essentials “تعزم الانطلاق في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بافتتاح متجرها المستقل الأول في دبي هيلز في أبريل 2023، وتخطط للتوسع بإطلاق ستة متاجر أخرى في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت خلال عام واحد.
o مجموعة أباريل في إطار وضع خطط توسع واعدة، تهدف لإطلاق 25 متجرًا لـ” Forest Essentials ” في دول مجلس التعاون الخليجي خلال 5 سنوات، إلى جانب إطلاق الموقع الالكتروني للعلامة التجارية وأسواقها الالكترونية. كنقلة نوعية كبيرة في مجال العناية بالبشرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أعلنت مجموعة أباريل، وهي مجموعة عالميّة رائدة مختصّة بالبيع بالتجزئة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، عن شراكتها الاستراتيجية مع ” Forest Essentials “، علامة الأورفيدا الهندية المرموقة للعناية الفاخرة. حيث تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية دخول العلامة التجارية إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لأول مرة ويتوقع أن تحدث تغييراً جوهرياً في سوق العناية بالبشرة في المنطقة.
تلعب الشبكة التجارية الواسعة لمجموعة أباريل والتي تضم أكثر من 2025 متجراً في 14 دولة، دورًا حيويًا في توزيع وتسويق منتجات العناية بالبشرة الأصيلة العريقة لـ” Forest Essentials ” والتي سيتثنى لها، ومن خلال هذه الشراكة، الاستفادة من النفوذ التجاري البارز لمجموعة أباريل في منطقة مجلس التعاون الخليجي لترسيخ مكانة قوية لها تضمن من خلالها الريادة في مجال العناية الفاخرة بالبشرة بمنتجات الأورفيدا.
ونقلاً عن نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “كوننا مجموعة تجارية رائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج وخارجها، فإن مجموعة أباريل ملتزمة بالشراكة مع أبرز العلامات التجارية الهادفة في العالم لتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة لعملائنا. ونثق بأن شراكتنا مع” Forest Essentials ” ستعزز وجودهم في منطقة الخليج، وستفتح مجالات جديدة لتيسير الوصول إلى منتجات الأورفيدا الفاخرة الخاصة بهم، معتمدين بذلك على شبكتنا التجارية الواسعة وخبرتنا العريقة في السوق، وإننا نهدف إلى دعم ” Forest Essentials ” في تعزيز مكانتهم التجارية على المستوى العالمي. تعتبر شراكتنا مع” Forest Essentials ” حركة استراتيجية تتماشى مع قيمنا الأساسية، ونتطلع من خلالها إلى إتاحة فرصة لزبائننا الأوفياء للتمتع بتجربة التراث الغني للعلامة التجارية الملتزمة بالاستدامة.”
وقد صرّح سمرات بيدي، المدير التنفيذي لعلامة ” Forest Essentials “، بقوله: ” تحظى الصناعة بعالم التجميل بوجود حيويّ في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الأساسية للاستخدام اليومي، والسلع الفاخرة، والخدمات الشخصية. وقد جعلت هذه المتطلبات والابتكارات من القطاع التجميلي يصب في أساس الاقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما دوره في إرساء بصمة ثقافية جليّة. وقد أدى الوعي المتزايد بحقوق الإنسان وتغير المناخ إلى دفع المستهلكين إلى المطالبة بقوة إلى حرص العلامات التجارية على اتباع ممارسات وأساليب أفضل في منتجاتهم، تتمثل في تفضيلهم اختيار العلامات التجارية التي تولي الشفافية اهتمامًا، وتضعها كأهداف واضحةٍ في رسالتها وقيمها. ونحن في ” Forest Essentials “، كانت هذه القيم دوماً نصب أعيننا، ولذلك فإن دخولنا إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، انطلاقاً من دبي، يتماشى مع أهداف علامتنا المرموقة”
ومن المقرر أن يتم الافتتاح الكبير لأول متجر مستقل لعلامة ” Forest Essentials ” في دول مجلس التعاون الخليجي في “دبي هيلز” في أبريل 2023 وأن يكون حدثاً بارزًا لعشاق العناية بالبشرة في المنطقة. يعرض هذا المتجر ،والذي يغطي مساحة 1000 قدم مربع، مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم الخاصة بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من مجموعات الهدايا، وهو ما يوفر تجربة تسوق فريدة للعملاء. وتتضمن شراكة “Forest Essentials ” مع مجموعة أباريل، افتتاح ستة متاجر أخرى في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت خلال العام المقبل، وكل منها ستضم منتجات الأورفيدا الفاخرة من علامة “Forest Essentials ” المرموقة.
تمثل شراكة مجموعة أباريل مع “Forest Essentials ” حركة استراتيجية تتماشى مع قيم المجموعة والتزامها بالاستدامة وترسيخ التراث الثقافي الغني. وتسعى علامة “Forest Essentials ” الرائدة في سوق التجزئة للمنتجات المرموقة في الهند، من خلال إطلاق متجرها المستقل الأول في الإمارات العربية المتحدة، إلى توفير منتجاتها الفاخرة للمستهلكين في منطقة الخليج والعالم.
على مدى السنوات الخمس القادمة، تمتلك مجموعة أباريل خططاً تطويرية كبيرة تشمل افتتاح 25 متجرٍ لـ “Forest Essentials ” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية والأسواق الإلكترونية، مما يجعل منتجاتها الأورفيدية الفاخرة متاحةً بشكل أكبر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تتصدر الجهود في مجال النقل الصديق للبيئة بطرح سيارات (BYD) الرائدة عالمياً

د. وسيلة محمود الحلبي كشفت شركة الفطيم للنقل الكهربائي عن تعاونها مع (BYD)، العلامة التجارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.