محافظ بيشة يدشن مهرجان صيف بيشة 2023

بيشة – عايش العتيبي

‎دشن سعادة محافظ بيشة الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله آل حامد، مساء الثلاثاء الماضي مهرجان صيف بيشة 2023 الذي تنظمه شركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وذلك في مقر المهرجان في محافظة بيشة.
‎وكان في استقبال سعادة محافظ بيشة، كل من: سعادة رئيس مجلس إدارة شركة راية العز لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات رجل الأعمال الأستاذ/ عادل بن أحمد الشاعر نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أحمد بن صالح الشاعر التجارية العضو الفخري لجمعية “إعلاميون”، وسعادة رئيس بلدية محافظة بيشة المهندس علي بن سعيد آل جلبان وسعادة الرئيس التنفيذي شركة “راية العز” الأستاذ مسفر بن عبد الله آل عارف، وعددٍ من المسؤولين ورجال الأعمال.
‎وبدء الحفل الذي قدمه الزميلان فهد الشهري ووسيمة العبيدي بالسلام الملكي .

 

تلى ذلك التعريف بمهرجان صيف بيشة 2023 وان بيشة مقر وليست ممر، تأكيدًا لمقولة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال – حفظه الله.
‎من جهتها، كرمت شركة راية العز لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، سعادة محافظ بيشة وسعادة رئيس بلدية بيشة في نهاية حفل تدشين مهرجان صيف بيشة 2023، حيث سلم الدرع التكريم سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة وسعادة الرئيس التنفيذي للشركة وسعادة المستشار الإعلامي للشركة.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات الأستاذ مسفر آل عارف،أن راية العز أُنشئت تحقيقًا لمقولة ملهمنا سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله: “همّة الشعب السعودي مثل جبل طويق..
‎‏لن تنكسر حتى يتساوى هذا الجبل مع الأرض”،، ومقولك أميرنا المنجز سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير – حفظه الله: “عسير الإنسان والمكان معادلة نجاح لكل من عمل لها وفيها”، وذلك من خلال خدمة قيادتها ووطنها في قطاعات تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات والترفيه والسياحة.
‎وأضاف آل عارف: امتثالًا لتوجيهات سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة، وتحقيقًا لها تنطلق شركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من حضن أهلها وسندها وقوتها في محافظة بيشة بمهرجان صيف بيشة 2023 بدعم وتمكن من سعادة المحافظ الدكتور عبد الرحمن آل حامد الذي لم يألوا جهدًا في دعمنا وتمكيننا، فكل الشكر والتقدير لمحافظنا الهمام.
‎وبين الرئيس التنفيذي لشركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة، وجه لتهيئة مسرح حفلات المهرجان ليتسع لـ 5 آلاف متفرج.
‎وأستطرد “نفخر في شركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات. أن يقودنا رجل أعمال يبذل الغالي والنفيس لتحقيق مستهدفات قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – في رؤية 2023، وخدمة بيشة (محافظة وأهل)”.


‎وتابع الرئيس التنفيذي لشركة راية العز لتنظيم المعارض والمؤتمرات: دائما ما يردد سعادة رئيس مجلس الإدارة على مسامعنا منذ أن كانت “راية العز” فكرة حالمة إلى أن باتت اليوم شركة، مقولة: “لا خير فينا إن لم يكن خيرنا لأهلنا في بيشة”.
‎يذكر أن مهرجان صيف بيشة 2023 يمتد لـ 30 يومًا، ويتضمن العيد من الفعاليات المتنوعة، مثل: العزف الحر، السيرك العالمي، العاب الخفة، الرسم، الألعاب الهوائية والكهربائية والمطاعم والمقاهي، وغيرها، إضافة إلى الحفلات الغنائية التي يحييها نخبة من الفنانين والفنانات في المملكة.
‎وتعتبر محافظة بيشة من المحافظات الكبيرة في منطقة عسير والتي تتميز وتشتهر بالعديد من الآثار والمواقع التراثية والسياحية والثقافية الجاذبة للسياح والزوار.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“مواجهة الشبهات الفكرية ” لقاء لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية

الشرفية – فتحيه عبدالله أقامت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة لقاءً ( عن بعد ) لمنسوبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.