” سفانة حائل ” تُحقّق 99.83% في تطبيق معايير الحوكمة … وتحقق شهادة أفضل بيئة عمل

حائل – عبدالله الحايطي :

حققت جمعية سفانة الصحية بحائل درجة 99.83% في تطبيق معايير الحوكمة حسب التقرير الصادر عن المركز الوطني لتنمية القطاع الغير الربحي.

كما حققت شهادة أفضل بيئة عمل من منظمة Great Place to Work المتخصصة عالمياً في تقييم بيئات العمل وذلك بعد اجتياز الجمعية لمعايير التقييم وتطبيق معايير الجودة الشاملة.
وتعد منظمة Great Place To Work العالمية واحدة من أكبر المنظمات تخصصاً في تطوير بيئات العمل، إضافة إلى تقديمها جملة من الاستشارات الخاصة بتطوير الموارد البشرية، وتصدر عنها قائمة أفضل بيئة عمل سنوياً لمختلف الدول حول العالم .

بالإضافة الى تحقيق الجمعية لشهادة (المنظمة الموثوقة) وفق معايير المجلس البريطاني للمنظمات التطوعية NCVO وذلك بعد تطبيقها لجميع معايير الجودة ومتطلبات العلامة للمستوى الأول، بالإضافة إلى شهادة الآيزو العالمية في إدارة الجودة (9001-2015) .

يأتي ذلك ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة جمعية سفانة في تطبيق معايير الجودة والتحسين المستمر للخدمات التي تقدمها الجمعية.

وفي خبر منفصل أطلقت جمعية سفانة الصحية مبادرة ” جهازك لبيتك ” والتي تهدف الى إيصال الأجهزة الطبية لمنازل المرضى من كبار السن الغير قادرين على استلام اجهزتهم من مقر الجمعية.

يذكر ان جمعية سفانة الصحية بحائل هي أول جمعية صحية في المنطقة أسست عام 2011 م وتهدف الى خدمة المرضى ودعمهم في تلقي العلاج من خلال عدد من البرامج والمبادرات الصحية التي تنفذها الجمعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.