تكريم رئيس مجلس حي بئر عثمان الاجتماعي في الحفل الختامي لصيف طيبة ٢

أمينة فلاتة – المدينة المنورة

انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة ، وقياما بالدور الإجتماعي؛ أطلقت الجمعية ، البرنامج الصيفي (صيف طيبة) السنوي،بالشراكة مع “أمانة منطقة المدينة المنورة” و “الإدارة العامة للتعليم” و “المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني” وشركاء القطاع الغير ربحي ، الذي استمر فترة الإجازة الصيفية بهدف الاستثمار الأمثل لرفد فئات المجتمع و شرائحه المختلفة “.
جاء هذا ضمن كتيب تقرير برنامج طيبة ٢٠٢٣ م ، و تماشيا مع ذلك ؛ نفذت جمعية مراكز الأحياء حفل ختامي لبرنامج طيف طيبة ٢ وذلك في مقر مركز حي المطار الرياضي في ثانوية الأندلس .

تم توجيه الدعوة الكريمة إلى سعادة البروفيسور محمد أديب و ذلك للحضور و تلقي التكريم برعاية سعادة المدير العام لتعليم منطقة المدينة المنورة الأستاذ/ ناصر بن عبد الله العبد الكريم.
تم تكريم سعادته لإشرافه على الدعم و المشاركة و التعاون المميز و توحيد الجهود التي سخرت لها الإمكانيات المتنوعة لخدمة أهالي طيبة الطيبة لأكثر من ٣٥ يوما.

بدأ الحفل بأفضل ما يمكن أن يبدأ به أي إنجاز مميز “بآيات من الذكر الحكيم” ثم قدم سعادة الأمين العام الدكتور سمير المغامسي كلمة، أعقبها عرض فيلم عن “صيف طيبة”، ثم كلمة سعادة مدير عام إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبد الله العبد الكريم.
اختتم الحفل بالتكريم مع الإشادة بالإنجازات و الإبداعات التي تمت.

و في لقاء صحفي مع رئيس مجلس حي بئر عثمان الاجتماعي سعادة البروفيسور محمد أديب ، قال فيه :
” الحمد لله و الشكر لله. أتوجه بعبارات الشكر والتقدير إلى إدارة جمعية مراكز الاحياء “مجتمعي” على هذا التكريم برعاية سعادة المدير العام لتعليم منطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبد الله العبد الكريم.
كما اشكر أعضاء مجلس الحي المجتهدين الذين شاركوا بكل إخلاص.
و أسمى العبارات أرفعها إلى والدنا الشيخ عبد الغني حسان على دعمه اللامحدود لرفعه و نماء طيبة الطيبة “.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.