مجلس إدارة جمعية ” نور” يعقد اجتماعه الدوري ويقرر البحث عن مشاريع استثمارية نوعية

الدمام- فتحيه عبدالله

عَقد مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ” نور‬” أمس الأربعاء اجتماعه الدوري بحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالهادي بن درزي الشمري ، وذلك بمقر الجمعية ؛ لمناقشة واستعراض أبرز الأعمال .
وقرر المجلس خلال الاجتماع البحث عن مشاريع استثمارية نوعيه للجمعية عبر لجنة الاستثمار ، إضافة إلى التأكيد على تفعيل لجنة الاستثمار وطرح أفكار لأوقاف جديدة واستثمارات في لقاء مجلس الإدارة القادم ، كما اعتمد المجلس الشراكة في برنامج مهارات مع صندوق الموارد البشرية وجامعة أم القرى والعمل على تسويق تكاليف ترميم وإيجار المبنى الجديد لتغطية المصاريف.
كما ناقش المجلس العمل على سرعة إنهاء اعتماد اللائحة الجديدة من المركز الوطني والموائمة معها، واعتماد المتجر الإلكتروني ، واطلع المجلس خلال الاجتماع على تقرير الإنجاز المالي والإداري للربع الثاني من العام 2023م ، وقرر إعادة تشكيل لجنة المراجعة الداخلية وإضافة عضو مجلس الإدارة الدكتور خالد الشامسي وترتيب النقل لمقر الجمعية الجديد.
وفي نهاية الاجتماع أثنى المجلس على الجهود المبذولة طوال الفترة الماضية ، وحث على مضاعفة العمل لتحقيق أهداف الجمعية في نشر الدعوة وخدمة المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.