برعاية المحافظ : مكتب التعليم بمحافظة بقيق يحتفل باليوم الوطني ( 93 )

بقيق – فتحيه عبدالله

بحضور ورعاية سعادة محافظ محافظة بقيق الاستاذ زيد بن محمد أبو طالب احتفى امس الخميس الموافق 13-3-1445 مكتب التعليم بمحافظة بقيق باليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية تحت شعار (نحلم ونحقق) بمشاركة عدد من المدارس بالمحافظة.
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة مدير التعليم في محافظة بقيق الأستاذ مرعي بن محمد البارقي رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة -أعزها الله- بمناسبة ‎اليوم الوطني السعودي الـ 93  مُشيداً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من عنايةٍ واهتمام ودعم سخي للتعليم، كما قدم شكره لوزارة التعليم على تطوير منظومة التعليم، لمواكبة وتحقيق مستهدفات ‎الرؤية الوطنية الطموحة رؤية السعودية 2030م.
كما أقيم حفل خطابي تضمنت فقراته على استعراض مشاركات طلاب مدارس تعليم بقيق والقاء القصائد الوطنية التي تتغنى بحب الوطن والاعتزاز به وبقادته والفخر بتاريخه المجيد وتراثه الغني وإنجازاته المشهودة في شتى المجالات وما تحقق في عهد الخير والنماء.
ومن جهته أكد سعادة محافظ بقيق أن مناسبة الاحتفال باليوم الوطني تجديد لذكرى ملحمة تاريخية عظيمة نفتخر ونعتز بها جيلاً بعد جيل ونستمد منها مزيداً من البذل والعطاء والعمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة وطننا الغالي، والإسهام في مسيرته التنموية العظيمة في كافة المجالات، للمضي قدماً مع قيادتنا نحو مستقبل أفضل للوطن، يتوافق مع الرؤية الوطنية الطموحة 2030، ومشاركة إدارة التعليم في هذه المناسبة فرصة ليتعرف أبناءنا الطلاب على ما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ” حفظهما الله ” لتطوير التعليم والنهوض بالعملية التعليمية للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة، وتعزيز معنى الوطنية لدى الناشئة.
وفي ختام الحفل شارك محافظ بقيق ومدير التعليم ومدراء الإدارات الحكومية والقطاع الخاص أبناءهم الطلاب في التقاط صورة جماعية تذكارية بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة حفر الباطن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني لتعزيز التعاون في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني.

حفر الباطن – مريم المقبل وقعت جامعة حفر الباطن اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.