فريق نخبة الإحسان التطوعي بقباء يحتفي باليوم الوطني مع أطفال مركز الكلى في مستشفى الأطفال بمدينة الملك سلمان الطبية

منال سالم ـ المدينة المنورة

في مبادرة متميزة تألق فريق نخبة الإحسان التطوعي التابع لجمعية التنمية الأهلية بقباء المدينة المنورة ، في تنفيذ المبادرة الوطنية الإنسانية التي اعتاد الفريق أن ينفذها منذ المبادرة الأولى ، احتفل الفريق يوم الأربعاء الموافق 4/10/2023باليوم الوطني مع أطفال مركز الكلى في قاعة الاجتماعات بمستشفى الأطفال في مدينة الملك سلمان الطبية.
حيث تنوعت فقرات الحفل مع أ. منال سالم التي تولت تقديم هذه المبادرة منذ بدايتها وحتى النهاية.

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من إحدى أطفال مركز الكلى وهي الطفلة وتين الجهني ، وبعد ذلك كلمة قائد فريق نخبة الإحسان التطوعي أ.حسن كرداوي التي تمثلت في أهمية نشر العمل التطوعي بين أفراد المجتمع ورسم الابتسامة على أطفال المستقبل .

ثم انطلقت فقرات الحفل بين كلمات تلقى ومسابقات تطرح بقيادة أ.عفاف أبو طربوش و أ. عبير الأحمدي وابتسامة هنا وهناك وجوائز ومفاجآت، شارك الفريق فيها الأطفال ليحتفلوا باليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية
واستحسن الأطفال الفعالية وقابلوها بترحيب غامر، ارتسمت على وجوههم الفرحة والابتسامة وشاركوا ببراءتهم فرحة الوطن، ورفعوا شعارات المحبة للوطن والسعادة بيومه الوطني.
فكل الشكر لجميع القائمين على الفعالية كفريق نادي الإشراق الأدبي بقيادة أ.حسن البيتي ، وفريق بيئي التطوعي بقيادة أ.أيمن عرفة ، كل بحسب دوره، فالجميع يعمل بجد، تحفزهم على العمل ابتسامات الأطفال وتلهفهم لما سيرون من فقرات الحفل.
الجدير بالذكر أن هذه النسخة من المبادرة سبقتها ست نسخ في مواقع مختلفة ، استهدفت في جميع نسخها الأطفال مع اختلاف مواقعهم ، سواء في مستشفيات أو مراكز طبية مختلفة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.