جمعية الأسر الاقتصادية تنظم احتفالاً باليوم الوطني الـ 93

الغربي: نستذكر في هذا اليوم المجيد وحدة وطن وقيادة عظيمة

الرياض – عبد العزيز عطية العنزي
نظمت جمعية الأسر الاقتصادية؛ احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ 93 وذلك مزرعة العضو الفخري للجمعية الأستاذ نايف بن محمد الزندي في العمارية بالرياض ، بحضور رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ومنسوبي الجمعية والأسر المنتجة وعدد من رجال الأعمال والإعلام.
وألقى ناصر بن فالح الغربي رئيس مجلس الإدارة كلمة رفع فيها التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله ـ وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.
وقال الغربي “تحل الذكرى الـ 93 لليوم الوطني على الشعب السعودي وهو يستذكر وحدة وطنية تمثل صور المجد والبطولات والتضحيات، على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه.


ووجه الغربي كلمة للأسر الاقتصادية أبان فيها “أبنائي وبناتي الأعزاء نحن في الجمعية نسعى معكم لتحقيقِ هذا الحُلمِ النبيل والهدف السَّامي الذي يمنحكم الاستقلالية والاعتماد على الذَّات ويُحقّق أحلامكم من خلال برامج التمكين والتدريب والتوظيف.
كما شكر رئيس المجلس الجهات الداعمة لحفل اليوم الوطني الـ 93 للجمعية، على رعايتهم لهذه الفعالية. والشكر موصول لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل من جهات وحضور وإعلاميين، ومنسوبي الجمعية والمشرفين على تنظيم هذا الحفل.
عقب ذلك كلمة الضيوف التي ألقاها العضو الفخري للجمعية الأستاذ نايف بن محمد الزندي، والتي هنأ من خلالها القيادة الحكيمة – حفظها الله – والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 93.
ورحب الزندي بالحضور الكريم، مطالباً الجميع دعم مثل هذه الجمعيات المميزة التي تخدم فئات غالية علينا جميعاً.
وفي الختام؛ تم تكريم شركة درعة للعطور ومطاعم القيميرية ومحلات عبارة للزهور وحلويات أندي وداني ومطاعم الرومانسية مضياف، ورخاخ ديزاين وشركة نيلوفر للتجارة، وجمعية غدي لتأهيل وتدريب الأطفال ذوي الإعاقة وحلويات لاديراخ والراعي المكاني شركة فن المكاتب وذلك على دعمهم لأنشطة الجمعية، إضافة إلى مقدم الحفل محمد البكر وعدٍد من منسوبي الجمعية ثم ألتقط الجميع صور تذكارية بهذه المناسبة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.