إدارة الأمن والسلامة بوزارة الشؤون الإسلامية تفعّل ركنًا مميزًا بمناسبة اليوم الوطني”

منال سلامة ـ المدينة المنورة
في إطار الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، قامت إدارة الأمن والسلامة في فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة بتفعيل ركنٍ خاصٍ يحمل رمزية الوحدة الوطنية والانتماء للوطن. وقد ضم الركن توزيع هدايا تذكارية وورودًا تعبيرًا عن الفخر والتقدير، بالإضافة إلى عرض بنر يستعرض إنجازات الإدارة.
وقد تم تنظيم الركن في مقر الوزارة، حيث جذب اهتمام الزوار والموظفين الذين شاركوا في الاحتفالية. وتم توزيع الهدايا التذكارية التي تحمل شعار اليوم الوطني ورموزًا وطنية مميزة، بهدف تعزيز الانتماء والفخر بالبلاد.
بالإضافة إلى ذلك، تم عرض بنر يستعرض إنجازات الإدارة خلال العام الماضي، حيث تم عرض مجموعة من الإنجازات والتحسينات التي تحققت في مجالات الأمن والسلامة بالوزارة. وقد لقى العرض استحسان الحضور وأثار إعجابهم بالتقدم والتطور الذي تشهده الإدارة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.
وفي هذا السياق، أعرب رئيس إدارة الأمن والسلامة الأستاذ أحمد المرواني عن فخره واعتزازه باليوم الوطني، مشيرًا إلى أهمية التضامن والوحدة في بناء وتطوير الوطن. كما أشاد بإنجازات الإدارة وجهود فرق العمل في تحقيق أهداف الوزارة وخدمة المجتمع.
من جانبها، عبرت رئيسة إدارة الأمن والسلامة بالقسم النسائي الأستاذة نورة عسيري عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الوطني المميز، مؤكدة على أهمية اليوم الوطني كمناسبة لتجديد العهد بالوحدة والتضامن وتعزيز روح الفخر والانتماء للوطن.
يأتي تفعيل هذا الركن ضمن الفعاليات والبرامج التي تنظمها الوزارة بمناسبة اليوم الوطني، بهدف تعزيز الروح الوطنية وتعميق الانتماء للوطن، وتعزيز الوعي الوطني والاستمرار في تحقيق التقدم والتطور.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يختتم أعمال مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية ..

المدينة المنورة- متابعات اختتمت، اليوم، أعمال مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية، الذي نظمته المديرية العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.