الأجواء الماطرة تجذب الزوار لمهرجان العقيلات

واس _ بريدة

شهدت فعاليات مهرجان مزاد العقيلات للإبل في نسخته الثالثة الذي يقام على طريق بريدة – الاسياح حضوراً كثيفاً من الزوار اليوم وأمس تزامناً مع عطلة نهاية الأسبوع وهطول الأمطار التي دفعت العديد للحضور والاستمتاع بالفعاليات التي وفرتها إدارة المهرجان.

وقال سالم الجندي «جذبتنا الأجواء الماطرة اللطيفة، وما شاهدناه عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن المهرجان، فقررنا استغلال إجازة نهاية الأسبوع بالحضور مع الزملاء إلى المهرجان، قادمين من مدينة الاسياح »، وما لفت انتباهي الحضور الكثيف وتعدد الفعاليات والمزادات للابل .

فيما أكد مرعي عطالله الشلاحي أنه يحرص سنوياً على زيارة المهرجان ، كون المهرجان يتزامن مع الأجواء المميزة، التي تساعد على التمتع بفعالياته ومختلف أنشطته، وقال: أنا من محبي الابل وابحث عن النوادر للمشاركة في السنوات القادمة في مزاد العقيلات للإبل

وعبر عمر العمر عن سعادته بما شاهده من فعاليات وبرامج ثقافية وترفيهية، وعروض ومسيرات الإبل، والمزادات التي تتم بشكل يومي، مشيرين إلى أن هذا المهرجان هو تجسيد وتعزيز للموروث الشعبي.

من جانبه : أكد رئيس مركز متابعة ورصد حالات العبث ‏الدكتور صالح القاسم منذ إنطلاق مهرجان العقيلات لمزاد الابل ببريده‬⁩ لم يتم رصـد أي حــالـة عـبـث حتى يوم أمس الجمعة في تمام الساعة 11:00 صباحاً .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ترقب افتتاح “أكواريبيا” بالقدية.. أكبر منتزه مائي بالشرق الأوسط

د. وسيلة محمود الحلبي يترقب الجمهور افتتاح منتزه “أكواريبيا” بمدينة القدية، الذي يمثل نقلة نوعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.