الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية، تستعرض بأجواء احتفالية في قلب جدة “البلد”

عبدالله الينبعاوي -جدة:-

تحتضن المنطقة التاريخية في جدة البلد فعاليات وأنشطة الجولة الترويجية تمهيدًا لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™ والمقرر إقامتها نهاية شهر ديسمبر القادم.

وتتضمن الجولة التي تنطلق على مرحلتين مجموعة من الفعاليات التي تمنح جماهير كرة القدم والعوائل فرصة التصوير مع الكأس الأصلية الخاصة بالبطولة والتي سبق وأن رفعها أساطير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم، كما تقدم الجولة أيضًا عروضًا ترفيهية وموسيقية متنوعة وعازفي آلات موسيقية مختلفة في جو مفعم بالحيوية، بالإضافة إلى أنشطة الرسم على الوجه للأطفال وزاوية قصات الشعر المشابهة للنجوم وغيرها من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

وتأتي الجولة الترويجية ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بهدف تقديم تجربة تفاعلية حول البطولة الأهم على مستوى أندية العالم، حيث تكتسي منطقة الفعاليات بالألوان والهوية الرسمية للبطولة والتي تجمع بين تجمع نقش السدو التقليدي ولون زهرة الخزامى البنفسجي الذي يرمز إلى الضيافة السعودية

وتشهد الجولة الترويجية إقبالًا من الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار بهدف الاستمتاع بالفعاليات، وتجربة التحديات المختلفة مع العارضين المحترفين.

وتستمتر فعاليات الجولة الترويجية في المنطقة التاريخية حتى 18 نوفمبر الجاري، وتنتقل بعد ذلك لمنطقة الكورنيش في الواجهة البحرية لجدة من تاريخ 23 نوفمبر حتى 4 ديسمبر.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™ ستقام في جدة خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل، بمشاركة 6 أندية أبطال القارات بالإضافة إلى ممثل الوطن نادي الاتحاد بطل دوري روشن للمحترفين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.