ملاك الإبل : دعم أمير منطقة القصيم أوصل مهرجان مزاد العقيلات لمكانة عالمية

التويجري : حرص سمو أمير المنطقة في أبراز الدور الثقافي و الاقتصادي لرجال العقيلات على مدار ٤٠٠ عام مضت

واس – بريده

أكد عدد من ملاك الإبل أن دعم سمو أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل لمهرجان العقيلات لمزاد الإبل ورعايته له والعناية بالإبل وكافة شؤونها والإشراف على منافساتها من قبل سكرتارية مزادات الابل في امارة المنطقة أوصل مهرجان مهرجان العقيلات لمكانة عالمية مرموقة يعتز بها محبوها وملاكها.

وقال رجل الأعمال أحمد التويجري أحد أبناء العقيلات أن حرص سمو أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل في إقامة هذا المهرجان سنويا ودعم سموه له بتبني فكرته لإبراز الدور المشرق والفعال لرجال العقيلات على مدار ٤٠٠ عام ثقافيا و اقتصاديا و اجتماعيا ورصد تاريخهم بالشكل الذي يليق بهم.
وأضاف التويجري إن هذا المهرجان يعتبر فرصة لجميع منتجي الإبل لعرض إنتاجهم ، و هذا المهرجان أحدث حراكاً اقتصادياً، وأسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة، مقدمين شكرهم للجنة المنظمة والقطاعات الأمنية على حسن التنظيم،

وأوضح عبدالعزيز المهيلب  أحد ملاك الإبل أن مهرجان العقيلات لمزاد الإبل استقطب العديد من نوادر الإبل للمشاركة والدعم . ونفخر بتواجدنا اليوم في هذا المهرجان الذي يؤصل موروثنا الثقافي والوطني .

وأكد المهيلب أن دعم ورعاية أمير القصيم لمهرجان العقيلات للإبل والإشراف عليه؛ هو ما أثمر بدعم مهرجانات الإبل سواء في بريدة أو في مدنها ومحافظاتها ومزاد العقيلات الذي يفتخر به كونه الأكبر والأشهر بالمملكة .ونشكر لادارة المهرجان على ما يشهده من التنظيم والإشراف على الفعاليات للمهرجان

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“جمار” عضواً في “جمعية العلاقات العامة والاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: أعلنت جمعية العلاقات العامة والاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.