دانية عقيل تحقق المركز الثالث في كأس العالم لراليات ” الباها”

عبد العزيز عطية العنزي ـ متابعات

سجلت دانية عقيل انجازً جديداً لها بعد تحقيقها نتائج إيجابية مع نهاية مشاركتها في بطولة كأس العالم لراليات ” الباها لموسم 2023 وتحقيقها المركز الثالث بالترتيب العام لفئة تي٣. وتنتهي الجولة الاخيرة في رالي دبي.
واحرزت دانيه عقيل بطولة كاس السيدات في رالي دبي.
أنهت دانية موسمها في هذه البطولة العالمية بعد مشاركة حافلة وطويلة لتتجه الى الجولات النهائية لبطولة السعودية – تويوتا التي تبقى عليها جولتي القصيم وجدة.
فبعد منافسة حادة خلال مراحل الرالي تمكنت دانية من المحافظة على اسلوبها الممتع في القيادة بمساعدة ملاحتها الالمانية تاي بيري التي ساعدتها في مشوارها العالمي لهذا الموسم.

وتحظى دانية دائماً برعاية “عبد اللطيف جميل تويوتا” مجموعة “تمر السعودية”، شركة “هيرتز” و”زيوت تويوتا”، وإطارات “بي إف غوددريش” إضافة الى مجموعة “مستشفيات ومراكز مغربي” ومشروب الطاقة “ريدبل “.
“الحمدالله على نتيجة هذا الرالي والنتيجة النهائية التي وصلت اليها هذا الموسم الطويل والشاق الذي حققت فيه المركز الثالث بالترتيب العام لفئة تي ٣ “. في كأس العالم لراليات الباها
واضافت عقب وصولها خط نهاية رالي دبي لقد استمتعت كثيرا بهذا الرالي وتضاريسه الرملية الناعمة وكانت فرصة اخرى لزيادة الاحتكاك الدولي قبل رالي دكار القادم ، ، وختمت كلامها بالشكر لكل من قدم لها الدعم والرعاية هذا الموسم لاسيما الشركات الراعية والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، و ملاحتها التي رافقتها هذا الموسم و فريقSport RX الاماراتي الذي تعاملت معه للمرة الاولى في دبي وقدم لها كل الدعم الفني والمساندة في هذه الجولة الاخيرة ، كذلك الامر بالنسبة لفريق South Racing الذي رافقها في كافة جولات البطولة ولعب دورا حاسما لها في تحقيق هذا المركز.
بعد عودتها للمملكة تعاود دانية استعداداتها للمشاركة في الجولتين المتبقيتين من بطولة السعودية تويوتا لتنهي موسمها الطويل هذا العام، على ان تبدأ استعداداتها النهائية للمشاركة في رالي دكار العالمي الذي سينطلق بداية العام المقبل من الفترة 5 الى 19 يناير 2024.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.