جمعية حفظ النعمة بمنطقة الرياض تدشن شخصية نعمة..

لمياء المرشد ـ الرياض

أقامت جمعية حفظ النعمة بمنطقة الرياض يوم أمس حفل تدشين (نعمة) في تمام الساعة 7م بفندق فيتوري بالاس، والتي تم دعمها ورعايتها من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، وقد حضر الحفل عدد من الجهات ذات العلاقة، وأصحاب المصلحة، والمهتمين، والمتخصصين.
وتأتي شخصية “نعمة التوعوية” كجزء من جهود جمعية حفظ النعمة لزيادة الوعي وتوعية المجتمع بقضايا مهمة في المجتمع. تم تصميم الشخصية مع نخبة من الخبراء وبعناية لتكون جذابة وممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، بهدف توصيل رسائل توعوية تعليمية بطريقة مشوقة وبسيطة.

كما تضمن الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الأستاذ صالح بن يوسف الصغير عن مبادرة نعمة ومشاريع الجمعية وأهمية الحفاظ على النعمة، وتم كذلك إلقاء كلمة من الجهة الداعمة لمبادرة نعمة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وألقاها سعادة الدكتور رياض الفريجي متحدثاً فيها عن مؤسسة الراجحي وريادتها في المنح الخيري ومدى اهتمام الشيخ سليمان الراجحي حفظه الله بحفظ النعمة كما تحدث من مبادرة نعمة وتميزها وأن المأمول منها كبير في قادم الأيام ووجهه شكره للجمعية لمبادراتها النوعية والمتميزة.

وحيث أن إطلاق نعمه صحبة فعاليات متنوعة للأطفال وتوزيع الهدايا لهم وأخذ الصور من مجسم نعمة الذي لاقى إعجاباً من جميع ضيوف الحفل.

وتضمن الحفل توقيعاً لعدداً من الشراكات والتي تخص فعاليات وأنشطة ومبادرات نعمة.

كما جاء التكريم للجهة الداعمة وبعض الجهات الأخرى، والفريق الاستشاري الذي عمل على شخصية نعمة وقد تم ختام فقرة التكريم بفريق عمل جمعية نعمة والذي تضمن الفريق الإداري وفريق التشغيل.
وفي ختام الحفل تم أخذ صور جماعية تذكارية وكان مجسم نعمة حاضراً التصوير.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.