عبدالله كامل يفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب السعودية

جده : محمدالعمري

انتصار جديد من ذهب يحققه البطل اليافع عبدالله كامل إلى سجلاته في دورات الألعاب السعودية لعام 2023 في فئة رياضات السيارات وتحديدا الكارتنغ ، بمشاركة 27 متسابقا خلال تجارب الأداء حل عبدالله كامل في المركز الأول ، و تم تأهل أسرع 16 متسابق للسباق النهائي الذي تكون من 4 جولات ، حيث سيطر عليها بالكامل و أثبت نفسه بجدارة حيث أنهاها جميعها في المركز الأول.

عبدالله كامل – 15 عاما  ، أصغر المتسابقين في دورة الألعاب السعودية للكارتنغ و توجه سمو الأمير خالد بن سلطان عبدالله الفيصل بالميدالية الذهبية.

بدأ المتسابق عبدالله كامل مشواره في عالم الكارتنغ في منتصف 2022 و في هذه الفترة القصيرة حقق لقب بطل المملكة لفئة الجونيور و حاليا يتصدر البطولة في فئة السينيور. كما انه مثل المملكة العربية السعودية في بطولة العالم التي اقيمت في البرتغال شهر أكتوبر 2023.

يطمح عبدالله أن يكون أول سائق سعودي يصل إلى الفورمولا 1 و يكون سفير لبلاده في رياضة السيارات، و علق على السباق قائلاً: “شعور رائع أن أفوز بالميدالية الذهبية في الكارتنغ، كانت المنافسة شديدة و تطلبت الكثير من التدريب. أشكر أهلي على دعمي، و الفريق على الجهد الكبير و شركة الربيع لدعمها لي.”

و أشرف على تدريب عبدالله و إدارة الفريق بطل الشرق الأوسط حمزة ديراني الذي قال : “فخور جداً بتأدية عبدالله كامل، و هذه ثمار التدريب المستمر و الاصرار. عبدالله أصغر المتسابقين و حصوله على المركز الأول كان إنتصار لنا جميعا كفريق. لا شك بأن لديه موهبة لامعة و نأمل أن يحقق بطولات عالمية في رياضة السيارات”

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.