العمودي وفريقه يحصدون المركز البرونزي من ماليزيا

ساميه السريع – كوالالمبور

انطلقت في العاصمة الماليزية كوالالمبور المسابقة الدولية العالمية World cap في هذا اليوم الموافق 4 ديسمبر 2023 وذلك بمشاركة 18 دولة .

وقد انتزع ممثل المملكة العربية السعودية عماد العمودي وفريقة الذي ضم كلاً من ” عماد العمودي وخالد عقيل وهتون ودارين ” المركز البرونزي في هذه المسابقة ، والتي تقام لأول مره للابطال المتقدمين والمجتازين للمستويات النهائيه في الحساب الذهني ، حيث تعد هذه المسابقه بالأشد صعوبةً في الحسابات الذهنيه إلا ان العمودي ورفاقه استطاعو خطف البرونزيه بجداره رغم المشاركة القوية من خلال 18 دولة .

ياتي ذلك الفوز بجهود عظيمة و مميزة قدمو خلالها ممثلي المملكة العربية السعودية جهد كبير للحصول على هذا المركز وذلك من خلال حل عدد من المسائل الحسابية خلال وقت زمني محدد .

حيث أعرب العمودي ورفاقه عن كواليس الحصول على هذا المركز وكيف كانت الاستعدات و التجهيز للمسابقة عبر معسكرات تدريبية مكثفة رغم تزامنها مع فترة اختبارات الفصل الدراسي الاول وضغط الوقت الا ان العمودي ورفاقه استطاعو تقديم جل مالديهم وتسخير كافة امكانياتهم وذلك من اجل الاستمرار في سلسلة الانجازات وحصد الالقاب والمراكز المتقدمة و رفع اسم المملكة في المحافل المحلية والدولية .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.