منصة سندك .. الوجهة الأولى في مجال العقار

جدة – ماهر عبدالوهاب

نجحت منصة سندك التي تأخذ طابع وسائل التواصل الاجتماعي في أن تكون محطة لكل المهتمّين بالمجال العقاري، لما تحمله من مميزات عديدة، سيما وأنها ذات مصداقية عالية من حيث المعلومات والبيانات الموثوقة وطريقة العرض للعقارات وخدمات الفحص ليكون وجهة ومرجع لجميع المهتمين في العقار.
الوجهة الأولى
تعد منصة “سندك” من أولى شركات التقنية العقارية المرخّصة من الهيئة العامة للعقار، تعرض تقنياتها المختلفة من خرائط تفاعلية وجولات افتراضية لتمكين الوسطاء والمطورين والباحثين عن العقار في الوصول إلى أفضل الاختيارات بطرق مبتكرة، حيث يوجد بها خاصية متصفح 3D وتصفح الخرائط، بجانب إمكانية إضافة نموذج “كروكيات” للشقق.
ميزات مختلفة
كما تتيح المنصة وصولاً سهلاً للمستخدمين للعثور على العقارات المناسبة وتصفحها بسهولة ودقة ومعرفه جميع الأماكن المهمة القريبة من العقار التي تساعد في اتخاذ القرار كالمساجد والمدارس والمراكز الصحية والسوبر ماركت، بالإضافة إلى أنها تساهم في تمكين المسوقين العقاريين عن طريق أدوات البروفايل الموجودة كبناء الملف الشخصي للمسوّق باسمه وصورته ورخصة فال الخاصة به ونبذه عنه وعن تاريخه العقاري. وإضافة فيديوهات الـ Reels ليشاهدها المتصفحين ليزيد من فرصه بيعه او تأجيره للعقارات.
حلول تمويلية
تتعاون منصة “سندك” مع الجهات التمويلية المختلفة لتوفير حلول تمويلية مناسبة للعملاء؛ ما يسهم في تيسير عملية الشراء أو الاستئجار العقاري، فيما تتيح من خلال تكاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف المحمول، للمستخدمين الاطلاع على آخر الأخبار والعروض العقارية والتحديثات، والتفاعل مع المسوقين العقاريين والعملاء الآخرين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.