إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور “الثبيتي” : يصل إلى جمهورية مصر

فهد السميح/ الرياض

وصل فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي، إلى جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة، في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، ضمن برنامج زيارة أئمة الحرمين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وكان في استقبال فضيلته لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عبدالرحمن بن سالم الدهاس ، وأمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الدكتور محمد عزت ، ووكيل وزارة الأوقاف ومدير مديرية أوقاف القاهرة الدكتور خالد صلاح الدين .

ومن المقرر أن يلتقي الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي -خلال الزيارة – سعادة وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة، كما يشارك فضيلته فعاليات افتتاح المسابقة الدولية الثلاثين لحفظ القرآن الكريم وترأس لجنة اختبار المتسابقين وبتنظيم من وزارة الأوقاف المصرية ومشاركة 61 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار البرامج التي تشرف على تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لخدمة العمل الإسلامي ونشر قيم الإسلام السمحة وفق منهج الوسطية والاعتدال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.