ورشة عمل عن دور المنشآت في تطبيق النظام البيئي ولوائحه

ساره البلوي ـ المدينة المنورة

برعايه وزارة البيئة والمياه والزراعة أقيمت ورشه عمل ومبادرة عن التوعية البيئية واللوائح التنفيذية بالغرفة التجارية بالمدينة المنورة، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.
وبدأت المبادرة بكلمة الأستاذ/ على محمد الزهراني الذي قام بتوضيح شامل ودقيق عن اللوائح والإجراءات التي يمكن اتخاذها للحصول على التصاريح التى تفيد أصحاب المنشآت والمصانع وغيرهم  لإصدار أي تصريح يخص البيئة، مع الاجابه على الأسئلة المطروحه من قبل الحضور.

وكان من المشاركين بالورشة الدكتور فارس الباتع الذي أثراها بطرحه عن البيئة والاستدامة البيئية والمسائل القانونية المترتبة على كل تصريح او تجاوزات.
وشارك في المبادرة  فريق بيئي التطوعي ، الذين كانت لهم بصمات جميلة بوضع بوث ملىء بالنباتات وتوزيعها على الحضور مع استكرات إرشادية عن التوعية البيئية.

وفي نهاية الورشة تم توزيع شهادات حضور على المشاركين.

وقد قام المستشار أحمد باجحلان وأحد أعضاء فريق بيئي التطوعي بتقديم درع تكريمي للغرفة التجارية بالمدينة ، بالنيابة عن مبادرة التوعية البيئية واللوائح التنفيذية  لاستضافتها للورشة، والتي حضرها لفيف من ممثلي المنشآت وأفراد المجتمع، وكانت ورشه مليئة بالمعلومات القيمة والمثرية عن البيئة بشتى جوانبها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تستعرض الفرص الاستثمارية لعددٍ من الشركات الأجنبية

فاطمة محمد مبارك -أبها استقبل رئيس بلدية بيشة الأستاذ بندر الطلحية، عددًا من ممثلي الشركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.