برفقةالإعلامية أمل حمدان .. مروان كعكي يزور جمعية خطوة الخيرية للمكفوفين بينبع.

عبد العزيز عطية العنزي ـ ينبع

بادر بزيارة كريمة رئيس المسؤولية الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع الأستاذ/ مروان الكعكي ، برفقة الإعلامية أمل حمدان إلى جمعية خطوة الخيرية للمكفوفين ، وذلك يوم الثلاثاء ٣٠ يناير لعام ٢٠٢٤ م .

وقد كان في استقباله المدير التنفيذي لجمعية خطوة الخيرية للمكفوفين الأستاذ خالد الحربي وأعضاء مجلس إدارة جمعية خطوة الخيرية للمكفوفين في ينبع ، وبحضور الدكتور سلامة الرفاعي دعمًا لإسعاد هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وقد ناقش “الكعكي” أهمية تكثيف البرامج المساعدة لتسهيل الحياة للمكفوفين والحوكمة وتنظيم طرح البرامج التي تعني بتسهيل حياة الكفيف مثل برنامج( بيت الكفيفة)، واستمع لشرح آلية سير العمل، وأبرز البرامج والمنجزات والخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الإعاقة البصرية، وناقش مع مسؤولي الجمعية آلية تنفيذ المشاريع والبرامج التطويرية والتنموية المخصصة للمكفوفين، وأهمية دور الأعلام بتسايط الضوء على تنفيذ وتطبيق هذه البرامج والتقى باادارة الجمعية للخروج من هذه الزيارة بنتيجة مثرية وطرح أفكار داعمة للمستفيدين من برامج.

وأثنى “الكعكي” على الجهود المبذولة التي يقدمها منسوبو الجمعية لفئة المكفوفين، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم واهتمام وبادرة إدخال البهجة بقلوب المكفوفين وإسعادهم والإشادة والتشجيع بما يقدموه مع توضيحه لطريقه الصحيحة لتنفيذ المشاريع والبرامج للمستفيدين من الجمعية باأكبر قدر ممكن.

كما أوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد الحربي وهو من (فئة المكفوفين )من خلال حوار صحفي مع الإعلامية أمل حمدان البرامج التي قُدمت والخدمات التنموية والتوعوية التي تسهم في الرفع من إنتاجية ذوي الإعاقة البصرية علمًا أن أستاذ خالد الحربي من الحافظين لكتاب الله كاملًا وهو من فئة الكفيفين.

في ختام الزيارة شكر المدير التنفيذي لجمعية خطوة الخيرية كل من ساهم بهذه المبادرة لزيارة كلًا من رئيس المسؤولية الإجتماعية بالهيئة الملكية أ/ مروان كعكي والإعلامية أمل حمدان .
كماشكر الاستاذ مروان كعكي وأثنى على هذه المبادرة التي كانت من قِبل الإعلامية أمل حمدان وأنهى زيارته بعبارات الشكر والتقدير لجمعية خطوة وكل من حضرلهذه المبادرة،

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.