محافظ حفرالباطن يدشن ملتقى الجمعيات التعاونية الحيوانية بمحافظة حفر الباطن

حفر الباطن – مريم المقبل

دشن صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل مساء امس، ملتقى الجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية بالمحافظة، بحضور أصحاب السعادة مدراء الجهات الحكومية .
حيث يعتبر الملتقى هو الأول من نوعه على مستوى المحافظة وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتسويق الزراعي والجمعيات الزراعية، ومركز مجلس الجمعيات التعاونية للتدريب والادارة العامة للموارد الحيوانية ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة ( الفاو ).
بمشاركة 30 عارض من جمعيات الثروة الحيوانية وشركات الأعلاف والجهات ذات العلاقة بالجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية والأسر المنتجة بمختلف المهن المتعلقة بالثروة الحيوانية يتخللها مسرح للطفل، وسوف يستمر الملتقى لمدة يومين أعتبار من اليوم الاثنين 1445/07/24هـ إلى يوم الثلاثاء 1445/07/25هـ.
واتسم الملتقى بالعديد من الفعاليات والملتقيات والبرامج التدريبة التي تستهدف مربي الماشية والاطباء البيطريين وقد حضر الدورة اكثر من ١٠٠ مربي.
هذا ويهدف الملتقى لدعم الحراك الاقتصادي والسياحي والتجاري والتعاوني الزراعي والحيواني بالمحافظة التي تتميز بأكبر تجمع للثروة الحيوانية بالمملكة، حيث تعتبر الجمعيات التعاونية رافد من روافد التنمية وداعم للتطوير الاقتصادي والتنموي في رؤية المملكة 2030، كما تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.