مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة يحتفل بيوم التأسيس

منال سالم ـ المدينة المنورة

أقام مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة احتفالية ، بمناسبة يوم التأسيس ، وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 21-2-2023 في مقر المركز .. تحت إشراف وتنسيق أ.وداد الجابري مسؤولة الأنشطة والبرامج في المركز ، وبالتعاون مع إدارة مركز التأهيل الشامل تحت قيادة أ.خالد الحازمي وبالتعاون مع مشرفة قسم الإناث أ.ربى العتيبي .
شمل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي بدأت بالنشيد الوطني وانتهت بتكريم مرضى المركز .
تعددت فقرات الحفل المتنوعة والتي كان من ضمنها كلمة مدير المركز أ.خالد عايد الحازمي الذي ألقى كلمة بمناسبة هذا اليوم العظيم ونوه بجهود المملكة  في إسعاد هؤلاء الفئة و ًغيرهم من المجتمع ، بالإضافة إلى تعزيز دور المركز في هذا اليوم .

وأشاد بجهود المملكة التي تقوم على أساسات مترابطة تدعو إلى تحقيق عدالة الوحدة المجتمعية والاعتزاز بصمود الدولة وهم بدورهم يسعون إلى خدمة هؤلاء الفئة بكل ما يملكون من قوة .

وفي ختام كلمته دعي الله عزوجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية وأن يوفق ولاة أمرنا لمافيه الخير والصلاح
حضر هذا الاحتفال منسوبو المركز وضيوفه وأصحاب ذوي الإعاقة وأهاليهم ، حيث رسم الابتسامة في وجوهم من خلال مشاركة هولاء المرضى فعاليتهم بكلمة للوطن أو النشيد أو الرقصة الجماعية …
ثم أكمل ضيوف الحفل مسيرة هذا الاحتفال بفقرات التأسيس المتنوعة التي احتوت على فيديوهات تثقيفية عن بدايات المملكة ومن ثم التعريف بيوم التأسيس وأهدافه التي تدعو إلى الاعتزاز بالجذور الراسخة للدولة السعودية والاعتزاز بالارتباط الوثيق بين المواطنين وقاداتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

6000 زائر في اختتام فعاليات ”عيد الرامس“ بالعوامية

نجاح المقبل-القطيف اختتمت مساء السبت فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة القطيف، التي أقيمت بمشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.