سمو محافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بحضور وكيل المحافظة

الأحساء – فتحيه عبدالله

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء كعادته السنوية مأدبة إفطار للأيتام من مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام بجمعية البر بالأحساء ، وجمعية الرياحين لرعاية الأيتام ، وعدد من أبنائه من جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة ، وذلك بمقر المحافظة ، اليوم “الإثنين “ بحضور ومشاركة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، وعدد من المسؤولين.

وأعرب سعادة وكيل المحافظة عن سروره وفرحه لمشاركة الإفطار الرمضاني مع فئة غالية تحظى بالاهتمام والرعاية من الجميع ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة – أيدها الله – .

كما رفع سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء على عادته السنوية ولفتته الكريمة والغير مستغربة لاستضافة أبناء وبنات المحافظة من الأيتام وذوي الإعاقة ، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

كما عبر الأبناء عن سعادتهم الكبيرة ومشاعرهم الصادقة تجاه الدعوة الكريمة من سمو محافظ الأحساء على مائدة الإفطار بمقر المحافظة ، ولمشاركة سعادة وكيل المحافظة والمسؤولين لهم وتبادل الأحاديث معهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبة (لواء)

الدمام – فتحيه عبدالله قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.