” بيئة العاصمة المقدسة” تشارك في لقاء عن ” السعودية الخضراء “

ماهر عبد الوهاب ـ مكة المكرمة:

شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة، في لقاء السعودية الخضراء والذي استضافته شركة اكرام الضيف تحت عنوان “لحاضرنا ومستقبلهم نمضي لغد أكثر استدامة ” .

وأوضح نائب مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العاصمة المقدسة الدكتور محمد بن عبدالله الحتيرشي أن مشاركة المكتب تهدف لتسليط الضوء على أهمية تضافر وتوحيد جهود المجتمع للوصول لمستقبل أكثر استدامة للجميع.

من جهته بيّن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة بالإنابة المهندس وليد بن إبراهيم آل دغيس، أن يوم السعودية الخضراء يحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، حيث تهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع، مشيراً إلى أن الوزارة تدعو المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة.

وفي سياق متصل صرح الرئيس التنفيذي لشركة ” إكرام الضيف ” سعودي محمد عيد . إنه في إطار سعي ” إكرام الضيف” لتعزيز مبادرة السعودية الخضراء وإيمانًا بأهميتها في دعم جهود تحسين البيئة وجودة الحياة بالمملكة، أقامت الشركة فعالية خاصة بهذه المناسبة ، وذلك بمشاركة عدد من المهتمين بمجالات البيئة ، والسياحة، والرحلات الخلوية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نجاح “استجابة 14” في احتواء “فرضية” لمكافحة تسرب 70 ألف برميل زيت

تبوك -نواف الرويلي أعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي نجاح فرضية التمرين التعبوي “استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.