الصقور يحقق لقب بطولة المدارس للهوكي 2024

الرياض – فتحيه عبدالله

توج الأستاذ عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهوكي فريق الصقور من مدارس الارقم بعد تغلبه على فريق الشباب من مدارس التربية النموذجية بثلاثة أهداف دون مقابل، واختتمت نهائي بطولة المدارس 2024 في يوم الخميس، بالصالة الرياضية لمدارس التربية النموذجية بمجمع النزهة في الرياض، وسلم الميمون المدير التنفيذي لاتحاد الهوكي درع المركز الأول للأستاذ عبدالرحمن الربيعة مدير المدارس لتحقيق الصقور للمركز الأول في بطولة المدارس للهوكي 2024 في الأرقم، كما سلم المدير التنفيذي للاتحاد للأستاذ أسامة النعيمة مدير مجمع مدارس التربية النموذجية والأستاذ حمود التويجري درع مماثل للمركز الأول لتمكن فريق الصقور من تحقيق المركز الأول في بطولة المدارس للهوكي 2024 في التربية النموذجية.

وشدد عبدالإله الميمون المدير التنفيذي لاتحاد الهوكي على أهمية الجهود المبذولة في نشر رياضة هوكي الميدان بين أوساط الطلاب في المدارس بعدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، متطلعين لتعزيز مكانتها وجذب اهتمام الطلاب لهذه اللعبة حتى تكون أحد الألعاب الرياضية الأولمبية الجماعية المحببة لدى الطلاب والمجتمع بشكلٍ عام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بحضور نجوم الأندية السعودية وبإشراف رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة جدة .. فريق الرسوخ يتغلب على أكاديمية محمد نور ويحقق بطولة كأس مازدا 18

ماهر عبد الوهاب ـ جدة توج فريق الرسوخ بطلا” لكأس مازدا 18 وذلك برعاية الحاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.