ثلاثة أشهر ليفتح أبوابه للترحيب بالعالم إكسبو 2020 دبي يشارك أكثر من 1000 إعلامي محلي وعالمي التفاصيل التقنية لنقل أحداثه

ريم الهاشمي: للإعلام دور أساسي في إيصال رسالة إكسبو 2020 دبي والتعريف به”

عبدالله الينبعاوي متابعات جدة:

مع تبقي ثلاثة أشهر ليفتح إكسبو 2020 دبي أبوابه للترحيب بالعالم، شارك فريق إكسبو 2020 دبي مع أكثر من 1000 إعلامي محلي وعالمي التفاصيل التقنية لنقل أحداثه للعالم ابتداء من أكتوبر المقبل، وذلك ضمن الإحاطة العالمية لوسائل الإعلام، والتي انعقدت فعالياتها على مدار يومين وضمت ممثلين عن إكسبو ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية. وفي سؤال من الزميل عبدالله الينبعاوي حول كيفية التعامل مع الحشود القادمة من مختلف أنحاء العالم والتعامل م الاحترازات في ظل استمرار الجائحة ،قال الفريق الإعلامي لإكسبو2020 أننا وضعنا خطة شاملة للتعامل مع الحشود وتطبيق أعلى المعاير في ظل جائحة كورونا COVID-19 وبإذن الله الجميع يستمتع بالإحداث والفعاليات بصحة تامة.

وقالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي: “سيكون إكسبو 2020 دبي حدثا استثنائيا ملهما وفرصة للتواصل والتعارف بين شعوب العالم ومنصة لمناقشة التحديات والعمل على بناء مستقبل أفضل لبلدنا ومحيطنا العربي والإسلامي والعالم. سيكون للإعلام دور أساسي في إيصال رسالة إكسبو والتعريف به. عملنا على تسخير أحدث التقنيات والخبرات في القطاع الإعلامي لنسهل مهمة الإعلام الذي سيصلنا بالعالم ويساعدنا على دعوته للعمل معا لرسم خارطة طريق لما هو قادم”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالتعاون مع بنك الطعام السعودي: أوبتيموم نيوترشن توزع 1,000 وجبة إفطار

الرياض، محمدالعمري أعلنت أوبتيموم نيوترشن، الشركة الأولى عالمياً في مجال التغذية الرياضية والمملوكة لمجموعة جلانبيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.