أبسألك أنتي وينك؟..

بقلم: عبدالعزيز عطيه العنزي

 

ابيك مثل ما أنتي ابيك فرح جرح ،الم.حزن، وكأبة.. بس وينك؟ هاتي يمينك وحطيها في يميني وعاهدك.. لغيرك.. من كيانك عالم داخلك مختفي كنز مفقود مايعرفك غيري يقدر يكسر حواجز صمتك.. ويعيد بسمتك. ما أجملك.. هنا وهناك لك مكان عالي مقامك ما اروعك.. يافاتنة جيلك بس انتي وينك؟

ابسألك

انتي! من انتي؟ ياكاشفة عن وجهه روعتك في حروفك.. في رمشة عيونك.. في مشيتك في بسمتك.. بضحكتك.. في عبارت منطوقك.. كيف كنت أو كنتي وجيتي سكنتي. هنا بين ضلع وضلع. كشفتي قلب انسان مكتوى يبكي حزين في عالمة.. غير سرقتي بنظرة عيونك حزن ومريتي في حروفك ألم.. ما اروعك بس أنتي وينك

ابسألك

تذكرين أيام المدرسة والمعلمة تنادي هيه أنتي تعالي هنا وين رسمتك الي رسمتي.. ومن الخجل تمدي دفترك.. يدك ترتعش وتناظر للوحتك.. كنت ناوي اسألك وش رسمتي في صغر سنك طير وشمس وسحابة وشجر ونهر.. صح . ما اروعك ابدعتي حتى بريشتك يافنانه اوصافك وارجع واعيد لك وين انتي؟

أبسألك

كبرتي صح؟ ولبستي طرحة وعباية اه مقدر امشي ماعرف خطوتي تاهت ماشوف الي قدامي ورغم هذا تعلمتي. وكشختي ولبستي بس انتي هو انتي كبرتي بالعمر بس قلبك صغير مابعد انولد ومرت سنين وأنتي هنا وهناك وهنيا ما اروعك ..وفي يوم وعينك على القمر اخذك بعيد بعيد وين بس مدري وين ورجعت وسألت القمر أنتي وينك؟!..

عن رنا الزهراني

شاهد أيضاً

رباه .. شعر

أَبُو مُعَاذ عُطِيف رَبَّاهُ إِنِّي فِي الذُّنُوبِ مُقَيَّدٌ يَا مَنْ إِذَا جَنَّ الظَّلَامُ يَرَانِي إنِّي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.