مركز النادر يكرم الفائز بمهرجان الملك عبد العزيز للصقور

 

عبد الله الينبعاوي_ روافد جدة

كرم مساء اليوم رئيس مجلس إدارة مركز النادر للصقور بالمنطقة الغربية الأستاذ خالد بن طعيس القحطاني المتسابق الحائز على المركز الأول بمهرجان مسابقة الملك عبد العزيز للصقور في فئة شاهين قرناس الصقار خالد العاكور.

وسبق للقحطاني أن بارك للصقار خالد العاكور بأرض المهرجان بملهم ووعد بتكريمه دعماً من مركز النادر لصقاقير المنطقة الغربية التي تربطهم علاقة وثيقة بمركز النادر نظير الخدمات الكبيرة التي يقدمها المركز لخدمة الصقاقير بالمنطقة والتي ساهمت بتهيئة المناخ المناسب للصقاقير.

ووجه العاكور شكره وتقديره لأعضاء مركز النادر كافة ولرئيس مجلس إدارته الأستاذ خالد بن طعيس على كل ما يقدمونه من دعم متواصل لصقاقير المنطقة الغربية عبر المركز القائم بمجهودات شخصية حفزت وساهمت بتحقيق الكثير لصقاقير المنطقة.

وعلق العاكور على أولويته بتحقيق جائزة مهرجان الملك عبد العزيز بالفخر والاعتزاز كونها تحمل اسم المؤسس طيب الله ثراه وبأنها حافز له ولجميع صقاقير المنطقة الغربية لتبادل الخبرات عبر منصة النادر الشهرية التي تسهم بتثقيف الصقار بكل جديد.

ومن جهة أخرى أقام الأستاذ خالد مأدبة عشاء على شرف الأستاذ خالد العاكور بمناسبة تحقيقه المركز الأول وتم خلالها تكريمه بحضور جمع من الأصدقاء والصقاقير والإعلاميين.

عن رئيس مجلس الادارة

شاهد أيضاً

متحدث المرور: 4 مخالفات لا تدخل ضمن تخفيض الـ50% .. فيديو

روافد ـ متابعات قال متحدث المرور العقيد منصور الشكرة، إن هناك 4 مخالفات لا يستفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.