الجمعية العمومية” تقر مجلس هدية الجديد برئاسة “آل حجر “

 

روافد – مكة / سعود حافظ

عقدت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية باشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة وبمشاركة وزارة الحج والعمرة ممثلة في إدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية حيث عقد الاجتماع في مقر الجمعية الرئيسي بجوار المسجد الحرام، بمشاركة 30 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية.
وقد تقرر في الاجتماع شغل مقاعد مجلس الإدارة الشاغرة، والموافقة على التشكيل الجديد للمجلس، واعتماد وإقرار الميزانية الصادرة من المحاسب القانوني، وتعيين مكتب محاسبة للمراجعة المالية.
من جانبه بين المستشار الإعلامي المشرف على إدارة العلاقات العامة والاعلام بالجمعية الأستاذ علي بن غرسان: ” أن الجمعية العمومية عُقدت بحضور 30 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية لجمعية هدية منهم 11 عضوًا شارك حضورياً بمقر الجمعية و 15 عضوًا شارك عن بعد باستخدام التقنية الحديثة، و جرى إنابة 4 أعضاء لأعضاء حاضرين بالمقر، وقد شاركوا جميعهم بالتصويت والموافقة على القرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية، مثنياً على دور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ ساعد الصواط في إدارة الإجتماع وشاكرا مشاركة مدير المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية بوزارة الحج والعمرة الأستاذ فايز العمري وكلمته التحفيزية للعاملين بالجمعية.
وأضاف “غرسان” أن المجلس الجديد لجمعية هدية تشكل برئاسة الأستاذ محمد آل حجر الغامدي ونائبه الدكتور سعد الخلف والمشرف المالي الأستاذ عبدالرحمن بن معيوف الحربي .
الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية الأستاذ محمد ابن علي آل حجر الغامدي سبق أن تولى مناصب قيادية في الهيئة العامة للجمارك كان آخرها المدير العام لجمرك ميناء جدة الإسلامي، ورئيساً للجنة الجمركية الابتدائية بجدة.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

التأهيل الشامل للذكور بالدمام يشارك بفعاليات اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية 2024

الدمام- فتحيه عبدالله شارك مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ممثلاً بقسم الخدمات الاجتماعية ووحدة العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.