إبداع الإعلامي يزور جمعية الطب المنزلي بالمدينة المنورة

روافد / فريق التحرير

قامت مجموعة إبداع الإعلامي بزيارة مقر جمعية الطب المنزلي بالمدينة المنورة، وكان في استقبال الفريق  المدير التنفيذي لجمعية الطب المنزلي بالمدينة المنورة الأستاذ ريان عبدالعزيز سمكري، ومن جانب مجموعة إبداع الإعلامي رئيس المجموعة الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي ، ومدير عام فرع المدينة المنورة الأستاذة ميساء إبراهيم البوشي ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام ، الأستاذة رهام محمد الشهري.

وتم خلال الزيارة عرض أمر الشراكة الإعلامية بين إبداع الإعلامي وجمعية الطب المنزلي، من أجل تغطية كافة الأعمال المقدمة من الجمعية للمستفيدين وأنشطتها المجتمعية.

ورحب الأستاذ ريان سمكري بهذا التعاون مع إبداع الإعلامي، وأكد أن هذا التعاون يصب في مصلحة الجمعية للتعرف على نشاطاتها وخدماتها.

و قال الإعلامي وجدي نجدي نحن نسعى لخدمة كافة الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية والإنسانية لتعريف المجتمع وإيصال الرسالة المقدمة من كل جهة لخدمة المجتمع.

وأوضحت الأستاذة ميساء البوشي نحن بمجموعة إبداع الإعلامي سعداء بهذه الشراكة المجتمعية وتقديم الخدمات الإعلامية لكافة الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجمعية.

ومن ناحيتها قالت الأستاذة رهام الشهري إن جمعية الطب المنزلي بالمدينة المنورة لها نشاط يخدم مجتمع كبار السن وإيصال كل ما يلزمهم من العلاج والخدمات الطبية ، ونحن بدورنا نساهم بهذه الخدمة المجتمعية إعلاميا من خلال إظهار الخدمات والبرامج الكبيرة التي تقوم بها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.