خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة أمير الشرقية يطلع على مشاريع تحسين المياه بالمنطقة بقيمة (3.6) مليار ريال

الشرقية – فتحيه عبدالله

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة اليوم الثلاثاء بديوان الإمارة جلسة الدورة الثانية من الفترة السابعة للعام المالي (1443-1444هـ/2022م) لمجلس المنطقة الشرقية .
وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور وأكد على أهمية دراسة كل ما يرد من محافظات المنطقة المختلفة ومتابعة احتياجات المواطنين واعتماد التوصيات التي تضمن استمرار عملية التنمية وفق الأولويات والاحتياجات.
وقال سموه ” قيادة هذه البلاد “حفظها الله” حريصة على تنمية الوطن وتلبية احتياجات المواطن المختلفة في جميع المجالات” .
ورحب سمو أمير المنطقة الشرقية بممثل وزارة السياحة بالمجلس الأستاذة ندا التميمي.
واطلع المجلس على مشاريع تحسين المياه بالمنطقة الشرقية والتي تم اعتمادها مؤخراً بقيمة قاربت (3.6) مليار ريال.
كما استعرض المجلس جدول أعمال الجلسة، وأوضح أمين عام مجلس المنطقة المهندس/ بندر بن إبراهيم السبيعي بأن مجلس المنطقة استعرض المواضيع التي تم دراستها من قبل اللجان التابعة لمجلس المنطقة والتوصيات التي خرجت بها والمشتملة على عدد من المواضيع المرفوعة من المجالس المحلية

بالمحافظات والمقترحات المقدمة من المواطنين وما تم التوصل إليه من توصيات واعتمد عدداً من القرارات التي تصب في مصلحة المسيرة التنموية في المنطقة.
وفي ختام الاجتماع قدم سمو أمير المنطقة الشرقية الشكر للجميع مشدداً على أهمية متابعة تنفيذ التوصيات والتنسيق مع الجهات المختلفة لتحقيق تطلعات القيادة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بقيمة بلغت أكثر من مائة مليون ريال..وزارة الشؤون الإسلامية ترسي مشاريع صيانة ونظافة وتشغيل “1332” مسجد وجامع في مناطق الرياض ومكة والمدينة

بسام العريان ـ متابعات أرست وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خلال شهر شوال الجاري، عقود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.