مدير تعليم المجمعة يزور المُلتقى الطلابي بمجمع الأندية الطلابية بالمجمعة

الشرقية – فتحيه عبدالله

قام مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم بزيارة لمجمع الأندية الطلابية بتعليم المجمعة؛ للاطلاع على برامج المُلتقى الطلابي والذي انطلق يوم الاثنين في الثالث والعشرون من شهر شوال للعام 1443ه‍ حيث تضمّن ستة برامج في فنون المسرح المدرسي، وعقد دورات لرواد النشاط، وعرض للهوايات الكشفية، ودورات للسلامة المرورية تضمنت إرشادات السلامة المرورية لطلاب المدارس وتدريب على تطبيقات علمية لحصة النشاط، وفن التصميم للوحات الإرشادية والسلامة المرورية في رسومات ولوحات فنية.
لقد حظي مجمع الأندية الطلابية بتعليم المجمعة بمشاركة عدد من المدارس ورواد النشاط والطلاب لما فيه من نقل الخبرات والتدريب وصقل المواهب وتنمية القدرات حول الأنشطة اللامنهجية واستهداف الملتقى للمدارس ورواد النشاط والطلاب.
هذا وقد تجول مدير التعليم بمحافظة المجمعة على جميع البرامج في مجمع الأندية الطلابية وقدم شكره لرئيس قسم النشاط الطلابي أ. سعد بن غازي الحربي والمشاركين في هذا الملتقى، وأشاد بالملتقى المُميز الذي احتوى على مجموعة من البرامج الإيجابية الفاعلة لتطوير الطلاب وصقل مواهبهم والاستمرار في تفعيل البرامج الطلابية بما يُحقق أهدافها ويلبي متطلبات الطلاب، والخروج بأثر ملموس في المحيط التعليمي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة حائل ..اشتراط الحصول على درجة اختبار التحصيلي للقبول السنوي للعام الجامعي 1446 هـ

عبد العزيز عطية العنزي ـ حائل أعلنت جامعة حائل ممثله بعمادة القبول والتسجيل عن اشتراط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.